عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اندلاع حريق هائل في مصنع وهناجر بـ القاهرة والحماية المدنية تسيطر

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حريق اندلع داخل مصنع بمنطقة السلام أول، امتد إلى هناجر أخشاب، وتسبب في إصابة شخص، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل اشتعال حريق في مصنع وهناجر في السلام

حيث قررت النيابة في القاهرة انتداب فريق من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق وحجم الخسائر كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بـ المصاب، بالإضافة لطلب تحريات المباحث حول الحريق.

وكشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، اندلاع حريق هائل في مصنع بمنطقة أبو رجيلة في السلام أول، نتج عنه إصابة شخص وتفحم ديكورات أفراح داخل 5 هناجر بالقرب من المصنع محل الواقعة.

تحقيقات موسعة في حريق مصنع السلام

كما تبين من المعاينة والتحقيقات في واقعة حريق السلام، أن الحريق اشتعل على مساحة 1700 متر داخل المصنع والهناجر ونهتج عنه تفحم محتويات 5 هناجر تستخدم لديكورات الأفراح وإصابة شخص في الحريق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب حريق فى بمصنع بمنطقه أبو رجيلة بدائرة قسم السلام أول وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

الحماية المدنية تسيطر على حريق مصنع السلام

حيث انتقلت قوات الشرطة وسيارات الحماية المدنية إلى موقع الحادث للسيطرة على الحريق وتم إخماده وتقوم فرق الحماية المدنية بتبريد الموقع لمنع اشتعال النيران مرة أخري ومحاصرتها.

وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، إصابة شخص جراء الحريق الذي اندلع في مصنع بمنطقة السلام، وامتد إلى 5 هناجر تستخدم لتخزين ديكورات أفراح.

المعاينة: حريق السلام داخل مصنع وامتد إلي 5 هناجر

كما تبين إصابة شخص جراء الحريق بحروق من الدرجة الثالثة وتم نقله إلى مستشفى السلام لتلقي العلاج اللازم، كما تبين تفحم أخشاب وفوم في الهناجر التي امتد الحريق اليها.

وقامت أجهزة أمن القاهرة بفرض كردون أمني بمحيط الواقعة والسيطرة على الحريق وإخماده، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي