عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماليش دعوة.. كواليس جديدة في واقعة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كواليس جديدة في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب حيث قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان محل إقامته، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة في الواقعة.

تفاصيل جديدة في مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حيث باشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في مشاجرة حسام حبيب وطليقته شيرين عبدالوهاب وقررت إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان محل إقامته في اتهامه بالتعدي على شيرين عبدالوهاب وإحداث إصابات بها.

وأدلى المطرب حسام حبيب، بأقواله أمام النيابة، حيث قرر أنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين عبدالوهاب وأن حقيقة الأمر تتمثل في دخوله للدفاع عن ابنة شيرين بسبب خلافات أسرية بينهما، وأن المطربة قامت بتكسير الشقة خلال المشاجرة.

تفاصيل مشاجرة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

سلمت النيابة العامة، بالقاهرة الجديدة، محضر الشرطة الذي حررته الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد حساب حبيب في اتهامه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة التجمع الأول، والمتضمن إصابتها بإصابات في الرأس وتجمع دموي في العين وكذا سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

وتبين من محضر تحريات الشرطة اتهام شيرين عبدالوهاب لـ طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها في الخامسة فجرا حيث قام باحتجازها والتعدي عليها بالضرب ثم قامت بالتوجه إلى قسم الشرطة وهي غارقة في دمائها وحررت محضرا اتهمته فيه وذهبت إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء تقرير طلبي.

شيرين عبدالوهاب تتهم حسام حبيب بالتعدي عليها

تلقت أجهزة مديرية أمن القاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول، وإصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول، حيث اتهمت حسام حبيب بأنه حضر للشقة التي تستخدمها ستديو لتسجيل الأغاني وقام حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

وكشف التقرير الطبي الخاص بـ المطربة شيرين عبدالوهاب إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، سحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين، وقالت أن حسام حبيب وراء الإصابات التي تعرضت لها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات في واقعة شيرين عبدالوهاب، أنها طلبت من حسام رد أموالها لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما داخل ستديو خاص بها تقوم بتسجيل الأغاني بداخله في القاهرة الجديدة وبعدها هربت الأولى وتوجهت لقسم شرطة التجمع الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي