عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه

إمام عاشور
إمام عاشور

كواليس جديدة في مشاجرة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي حيث قررت نيابة الشيخ زايد ثان إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ سماع أقوال إمام عاشور في النيابة

حيث قررت نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد إخلاء سبيل امام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة ٥ الآف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد امن في مول اركان بالشيخ زايد.

واستجوبت النيابة إمام عاشور وادلى بأقواله لمدة ساعتين واجهته خلالها النيابة بالاتهامات المنسوبة اليه وانتهت بأخلاء سبيل، كما قررت النيابة العامة بالشيخ زايد اخلاء سبيل ٤ شباب المتهمين في واقعة زوجة امام عاشور بالضمان الشخصي من سراي النيابة.

تفاصيل التحقيقات في قضية مشاجرة إمام عاشور

وكانت النيابة استدعت الشباب الأربعة عقب تحديد هوياتهم من كاميرات المراقبة وحضر الشباب الى النيابة من تلقاء انفسهم وعقب ساعات من التحقيق انتهت النيابة الى عدم صلتهم بالتعرض لزوجة امام عاشور او التحرش بها وهو ما أكده تفريغ كاميرات المراقبة فقررت اخلاء سبيلهم من سراي النيابة مباشرة دون توجيه اتهامات.

وادلى ٤ شباب متهمين بالتحرش بزوجة امام عاشور بأقوالهم امام النيابة العامة بعدما رصدت نيابة الشيخ زايد ظهورهم في كاميرات المراقبة اثناء مناقشات بينهم وبين اشقاء زوجة امام عاشور.

إخلاء سبيل 4 شباب في واقعة مشاجرة إمام عاشور

وقال الشباب الأربعة انهم ليس لهم صلة بما حدث لزوجة امام عاشور ولا يعلمون ما تعرضت له من الأساس وانهم فوجئوا ببعض الشباب يتحدثون اليهم عقب انتهاء عرض الفيلم في سينما مول اركان ويسالونهم حول التحرش

وأضاف الشباب في اقوالهم امام نيابة الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة اول وثان الشيخ زايد بأشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر ان اشقاء ياسمين حافظ زوجة امام عاشور سألوهم حول شخص خليجي كان برفقتهم او شخص يرتدي جلباب قام بمعاكسة شقيقتهم فأكدوا لهم ان مجموعتهم باكملها لم يكن بها شخص خليجي او يرتدي جلباب وانصرفوا من المول دون اي خلافات.

تابع موقع تحيا مصر علي