عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على شقيق عصام صاصا في الجيزة.. تفاصيل

عصام صاصا
عصام صاصا

كواليس جديدة عن عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير حيث القت أجهزة أمن الجيزة القبض على شقيق المطرب عصام صاصا في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل في الواقعة.

تفاصيل ضبط شقيق عصام صاصا في الجيزة

حيث القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شقيق مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا في منطقة حدائق الأهرام على خلفية اتهامه بتزوير توكيل قضايا عام في أحد القضايا وجرى اقتياده الي قسم الهرم لعرضه على النيابة.

وردت معلومات أكدتها التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تضمنت قيام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير بتزوير توكيل عام في أحد القضايا وتبين أن شقيق عصام صاصا متواجد في منطقة حدائق الأهرام.

التحريات: شقيق عصام صاصا متهم بتزوير توكيل قضايا

وتمكنت قوة أمنية بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، من ضبط شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، واقتياده الي قسم شرطة الهرم وتحرر المحضر اللازم وجرى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه في اتهامه بتزوير التوكيل.

وكانت محكمة الجنايات نظرت أولى جلسات محاكمة عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المواد المخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر، والتسبب خطأ في وفاة شخص، حيث تنازلت أسرة ضحية عصام صاصا عن اتهامهم له بعد التصالح، وذلك خلال أولى جلسات محاكمته التي لم يحضرها.

تفاصيل محاكمة عصام صاصا 

وقالت زوجة ضحية عصام صاصا، عندما سألها القاضي لماذا حضرتي؟، بأنها حضرت من أجل التنازل عن المتهم بحكم أنها الوصي على أبناء الضحية الـ4، و طلب منها التوقيع على ذلكن وأكدت فيما بعد أن التنازل جاء لوجه الله بعد التصالح مع مطرب المهرجانات.

وكان محامي أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، قد أعلن تصالح أسرة الشاب أحمد مفتاح الذي لقي مصرعه أسفل الدائري بالقرب من المريوطية في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، و أقر بالتنازل أمام المحكمة بالتنازل بعهد تصالح الأسرة.

وكان محامي أسرة ضحية عصام صاصا، قد أكد في وقت سابق أن ترافع عن القضية دون أجر ولم يحصل على أموال و سوف يقاضي كل من أتهمه بأنه تقاضى أموال، وأن التنازل من أسرة المجني عليه جاء لوجه الله دون الحصول على أي حق مدني.

تابع موقع تحيا مصر علي