عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تفاصيل سرقة فيلا وزير سابق في الشيخ زايد بالجيزة

سرقة - أرشيفية
سرقة - أرشيفية

كواليس سرقة فيلا وزير سابق في الجيزة، حيث تعرضت فيلا الوزير الأسبق علي فهمي للسرقة في منطقة الشيخ زايد في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق في الجيزة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي في منطقة الشيخ زايد، حيث تبين سرقة شاشة وجهاز دي في آر خاص بتسجيل كاميرات المراقبة من الفيلا المتواجدة في كمبوند بمنطقة الشيخ زايد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من علي فهمي وزير الصناعة الأسبق، أفاد فيه بتعرض الفيلا الخاصة به في منطقة الشيخ زايد للسرقة وعلى الفور انتقلت فرق المباحث إلى الفيلا.

تحريات لكشف لغز سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، سرقة شاشة وجهاز مسجل الكاميرات من داخل الفيلا، وتم التقابل مع الوزير الأسبق علي فهمي.

وبسؤال المجني عليه وزير الصناعة الأسبق علي فهمي، قرر أنه يحضر إلي الفيلا الخاصة به في أوقات منتظمة وأنه حينما حضر وجد الفيلا تعرضت للسرقة حيث فقدت شاشة وجهاز تسجيل الكاميرات من الفيلا وقام بالإبلاغ فورا عن الواقعة بعد دخوله الفيلا.

أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف لغز سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق

وقامت الأجهزة الأمنية في الجيزة بفحص كاميرات المراقبة في محيط الفيلا وكذا التأكد من سلامة الأبواب والنوافذ في الفيلاوذلك لسرعة ضبط الجناة المتهمين بسرقة الفيلا، وتتبع خطوط سيرهم وتحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سرقة فيلا وزير الصناعة الأسبق علي فهمي، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الفيلا المتواجدة على الوحدات السكنية، والاستماع لأقوال شهود العيان في الواقعة وسرعة ضبط وإحضار الجناه في الواقعة.

وتباشر أجهزة أمن الجيزة جهودها لسرعة ضبط الجناه وتتبع خطوط السير المحتملة وتوسيع دائرة الاشتباه في الجناه بعد الاستماع لأقوال الوزير الأسبق علي فهمي حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي