عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأحد، على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

تحيا مصر، فيما وكان حصل الفريق على راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، قبل الفوز على الداخلية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش ،يوم الأثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق طلائع الجيش فى بطولة الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية   

ويذكر ان، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الداخلية 4/1، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساءً ‏على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏ 

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، ونجح في اختراق دفاعات الداخلية في العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 35 بقدم وسام أبو علي، الذي أضاف أيضًا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41، قبل أن يسجل إمام عاشور ثالث الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 60، واختتم إمام الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 90. 

بهذا الفوز وصل الأهلي إلى النقطة 54 وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19.

بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين مع محاولات هجومية مستمرة من الأهلي لاختراق دفاعات الداخلية، معتمدًا على ثلاثي الوسط أحمد عبد القادر وإمام عاشور وحسين الشحات خلف وسام أبو علي رأس الحربة. 

أول فرصة حقيقية للأهلي شهدتها الدقيقة 8 عندما تسلم حسين الشحات الكرة ومررها سريعة داخل منطقة جزاء الداخلية إلى أحمد عبد القادر، الذي سدد من لمسة واحدة ولكن بجوار القائم، ولو أحسن عبد القادر استلام الكرة لتقدم الأهلي بالهدف الأول. 

تابع موقع تحيا مصر علي