عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش مصدق".. مصطفي شوبير حارس الأهلي ينعي أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

تحيا مصر، وحرص مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي نعي أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والذي توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية.

فيما ونعي مصطفي شوبير حارس مرمي النادي الأهلي الراحل أحمد رفعت بكلمات مؤثرة وكتب، لااله إالا الله الواحد مش مصدق، ربنا يرحمك يا حبيبي ويجعل مثواك الجنة".

أحمد رفعت

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

أحمد رفعت مع إبراهيم فايق

وأشار أحمد رفعت، فترة مرضي كانت قوية للغاية وصعبة ولا أتمنى لأي شخص أن يمر بما حدث لي والتجربة كانت صعبة، ووالدتي كانت حالتها صعبة خلال فترة مرضي وفقدت الوعي وتورم جسدي.

واختتم أحمد رفعت تصريحاته، خضعت لعملية قسطرة بعد الاستفاقة من وعكتي الصحية وخضعت لعملية تركيب دعامة تحت إشراف طبيب إيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي