عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش ،يوم الأثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنلدي الأهلي مع نظيره فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد  54نقطة خلف المتصدر بيراميدز، في 22 مباراة خاضها حتى الآن، بواقع 17 فوز، و3 تعادلات، وخسارتين.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

ويذكر ان، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الداخلية 4/1، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساءً ‏على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏ 

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، ونجح في اختراق دفاعات الداخلية في العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 35 بقدم وسام أبو علي، الذي أضاف أيضًا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41، قبل أن يسجل إمام عاشور ثالث الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 60، واختتم إمام الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 90. 

بهذا الفوز وصل الأهلي إلى النقطة 54 وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19.

بدأت المباراة قوية وحماسية من الفريقين مع محاولات هجومية مستمرة من الأهلي لاختراق دفاعات الداخلية، معتمدًا على ثلاثي الوسط أحمد عبد القادر وإمام عاشور وحسين الشحات خلف وسام أبو علي رأس الحربة. 

أول فرصة حقيقية للأهلي شهدتها الدقيقة 8 عندما تسلم حسين الشحات الكرة ومررها سريعة داخل منطقة جزاء الداخلية إلى أحمد عبد القادر، الذي سدد من لمسة واحدة ولكن بجوار القائم، ولو أحسن عبد القادر استلام الكرة لتقدم الأهلي بالهدف الأول.

مع الدقيقة 14 ينجح أحمد عبد القادر في وضع الأهلي في المقدمة مسجلًا أول الأهداف، ولكن بعد العودة لحكم الفيديو وائل فرحان يتم إلغاء الهدف لتسلل عبد القادر. في الدقيقة 20 ووسط محاولات الأهلي المستمرة للتقدم وهز شباك الداخلية يتسلم إمام عاشور الكرة على حدود منطقة الجزاء، ويسدد قوية ينجح رمضان مصطفى حارس مرمى الداخلية في تشتيت الكرة إلى ركلة ركنية. 

رغم سيطرة الأهلي لكن لم يستطع اختراق دفاعات الداخلية المتكتل أمام مرماه بـ9 لاعبين على الأقل، مع الاعتماد على بعض المناوشات الهجومية التي لم تشكل أدنى خطورة على مرمى محمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي