عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنروح مشوار.. تفاصيل واقعة أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبع

العثور على جثمان
العثور على جثمان في الصحراء

أثارت واقعة أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبع في محافظة جنوب سيناء، الجدل خلال الساعات الماضية، حيث أنه أنهى حياة ابنه في الصحراء عن طريق وضع الرمال في فمه وعينيه حتى فارق الحياة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر القصة كاملة.

تفاصيل واقعة أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبغ


حيث قام الأب الذي أنهى حياة ابنه في نويبع بمحافظة سيناء، باصطحاب ابنه البالغ من العمر 12 سنة بسيارته الخاصة دون أن يعلمه بوجهته أو سبب التوجه إلى الصحراء، وما إن نزلوا من السيارة حتى أخذ ابنه سيرا على الأقدام لنحو 3 كيلو بداخل الصحراء ثم قام بإنهاء حياته حيث اسقطه على الأرض وقيد يديه وظل يضع الرمال داخل فم نجله وأنفه وعينه ثم خنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث توجه به إلى وادي زغرة.

القبض على أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبغ

وبعد انتهاء الأب من تنفيذ جرينته الشنيعة بإنهاء حياة نجله تركه وذهب بعدما خلع كل ملابسه وتركها في مسرح الجريمة، ثم سار إلى أن جلس في أمام إحدى المنازل عاريا حتى عثر عليه أحد الأشخاص وعندما سألوه أدعى أنه المهدي المنتظر ليصطحبوه إلى الشرطة التي علمت من خلال حديثه أنه أنهى حياة ابنه وقام بإرشادهم إلى مكان الجثمان عيث عثر على الطفل ضحية والده.

تحقيقات النيابة حول واقعة أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبغ


ومن خلال تحقيقات النيابة تم إحالته من أجل الكشف على قواه العقلية من قبل لجنة مختصة أثبتت أنه سليم ولا يعاني من أي من أمراض وما يقوله هو مجرد إدعاء لتبرير جريمته بإنهاء حياة ابنه والتنصل من جريمته.
ومن جانبها تواصل النيابة العامة التحقيقات واقعة أب ينهي حياة ابنه في صحراء نويبغ بمحافظة جنوب سيناء، من أجل الوصول إلى الدوافع التي أدت إلى إقدام أب على إنهاء حياة نجله في الصحراء وخلع ملابسه، وذلك بعد تحرير محضر من قبل قوات الشرطة التي ألقت القبض عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي