عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محضر تعدي بالضرب انتهى بتصالح.. أزمة جديدة لـ شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب |القصة الكاملة

اعتداء حسام حبيب
اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب بالضرب المبرح

أثارت الفنانة أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الجدل في الساعات الماضية بعدما حررت شيرين عبدالوهاب محضرًا ضد طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب المبرح، لتتصدر من جديد أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب التريند وتصبح حديث السوشيال ميديا.

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب

انتشر أخبار عن اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب في فيلاتها الخاصة رصد لكم موقع تحيا مصر القصة الكاملة لأزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب الأخيرة، حيث ذهب حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب، حول حسابات مالية للشراكة التي بينهما في استديو غنائي، ليبدأ الشجار بينهما.

اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب بالضرب المبرح 

بسبب مليكة الاستديو لينتهي الحديث من شجار إلى اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب بالضرب المبرح وإصابتها عدة إصابات، ولذلك قررت شيرين عبدالوهاب تحرير محضرًا ضد حسام حبيب بالتعدي بالضرب.

شيرين عبدالوهاب تحرر محضرا ضد حسام حبيب

ومن جهة أخرى، حررت شيرين عبدالوهاب محضرًا بقسم شرطة التجمع الأول، ضد طليقها حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب المبرح وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وعلى خلفية أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب،  وذكرت شيرين عبدالوهاب في بلاغها رقم 7155 جنح التجمع الأول، إنها تفاجئت لحسام حبيب في فيلاتها بالتجمع الأول وبدأ الشجار معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي، لينتهي الشحار بتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها.

تصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وبسبب اعتداء حسام حبيب على شيرين عبدالوهاب بالضرب، وتحريرها محضرًا ضده، تم إحضار حسام حبيب إلى قسم شرطة التجمع الأول، تعهد حسام حبيب بعدم التعرض نهائيًا لـ شيرين عبدالوهاب وتم الصلح بينهما في القسم بخصوص محضر تعدي بالضرب المبرح، ووقع كل من شرين عبدالوهاب وحسام حبيب على التصالح.

حسام حبيب يعتدي على شيرين عبدالوهاب بالضرب

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب والموزع أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر، انتشرت أخبار أمس عن ارتباط شيرين عبدالوهاب والموزع أحمد إبراهيم، مما أثار الجدل عبر السوشيال ميديا، ولكن حرص الموزع أحمد إبراهيم على نفي تلك الشائعات، قال: مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبًا، وهي صديقة وأخت غالية".

واختتم حديثه قائلًا: "المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه".

ومن الواضح أن أزمات شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب لا تنتهي بل كل فترة تتجدد وتتطور لتصبح حديث السوشيال ميديا من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي