عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| السيناريست أيمن الشايب: مابكتبش حاجة لمجرد أنها تريند.. وبحضر عدة أعمال منها في رمضان 2025

تصريحات أيمن الشايب
تصريحات أيمن الشايب

أوضح السيناريست أيمن الشايب رأيه في المسلسلات الأجنبية المعربة، مشيرًا إلى تحضيره عدة أعمال فنية لرمضان والأوف سيزون، وعلق على إمكانية تقديمه مسلسل سفاح التجمع.

أيمن الشايب: بحضر عدة أعمال منها لرمضان 2025

كشف أيمن الشايب عن الأعمال الجديدة التي يحضر لها هذه الفترة في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، وقال: "بحضر عدة أعمال منها لرمضان 2025 ومنها ما هو خارج رمضان سأعلن عنها في وقتها بإذن الله".

أبرز تصريحات أيمن الشايب 

أيمن الشايب: مبحبش أعمل حاجة لمجرد أنها رائجة أو تريند

بعد الكشف عن تقديم أكثر من عمل درامي عن سفاح التجمع، علق أيمن الشايب على إمكانية تقديمه عمل عن سفاح التجمع، وقال: "مش بحب أعمل حاجة لمجرد أنها رائجة أو مكررة أو تشغل بال الناس كتريند.. ولكن بكتب اللي أنا حاسه ومقتنع بيه وبيلح عليا وحاسس أني عايز أكتبه".

أيمن الشايب 

وأضح أيمن الشايب رأيه في المسلسلات الأجنبية المعربة التي انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة آخرهم مسلسل سراب لـ خالد النبوي، قال: "بغض النظر عن تسمية أعمال بعينها ولكن ماعنديش مانع من الفورمات".

ولكن وضع أيمن الشايب شروط لعمل فورمات، وقال: "بشرط أنها تكون مناسبة لثقاقتنا ومعبرة عن مجتمعنا مش مجرد نقل للفورمات الأجنبية وخلاص وإلا اتفرج على النسخة الأصلية أفضل".

أيمن الشايب يعلق على نجاح مسلسل حرب نفسية

ومن جهة أخرى، عبر أيمن الشايب عن سعادته لنجاح مسلسل حرب نفسية لـ أروى جودة، وقال: "مبسوط جدًا بردود فعل الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل وإثارة العديد من التساؤلات فيما بينهم على صفحات التواصل الاجتماعي عن أحداث المسلسل ومحاولة تفسيرهم لغموضها".

تصريحات أيمن الشايب 

واختتم قائلًا: "ده منتهى أمل أي مؤلف أنه يلاقى شغله عامل حالة من الجدل والاختلاف في الآراء ومتشوق لمعرفة آرائهم خاصة بعد عرض الحلقات الجديدة وزيادة جرعة التشويق والإثارة فيها".

أبطال وقصة مسلسل حرب نفسية

ويعد مسلسل حرب نفسية أول بطولة مطلقة لـ أروى جودة، ويشاركها كل من مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا، بريهان أنور، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

والجدير بالذكر أن مسلسل حرب نفسية تدور أحداثه في إطار الجريمة والغموض الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول التحقيق في جرائم قتل، وما علاقتها بالإعلامية جومانة الخولي التي تتلقى مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة تقلب حياتها رأسًا على عقب، لتبدأ الشرطة بمطاردتها في كل مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي