عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفل ليلة وردة.. عبادي جوهر يتصدر التريند لهذا السبب

عبادي جوهر
عبادي جوهر

تصدر اسم المطرب والملحن السعودي عبادي جوهر تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد فترة قصيرة من انتهاء حفل ليلة وردة الذي أقيم الخميس الماضي بالمملكة العربية السعودية.

سبب تصدر عبادي جوهر التريند

أصبح الفنان عبادي جوهر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية في مصر والوطن العربي، فالكل يبحث عن تفاصيل وسبب تكريمه يوم الخميس الماضي 4 يوليو في حفل ليلة وردة، الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

حفل ليلة وردة

ومع البحث تبين أن عبادي جوهر تصدر التريند بسبب تكريمه في حفل ليلة وردة عن مجمل مسيرته الممتدة منذ 5 عقود، وأُهدي مجسم من الذهب الخاص للمسرح الذي يحمل اسمه في جدة "عبادي الجوهر أرينا"، وكان ذلك بمثابة مفاجأة كبيرة لكل الجمهور الحاضر في الحفل.

عبادي جوهر يغني ديو مع أصالة

وبجانب تكريم عبادي جوهر في حفل ليلة وردة الخميس الماضي، كذلك قدم عبادي جوهر ديو مع أصالة، أعادا فيه تقديم أغنية "زمان ماهو زماني" التي سبق أن غناها المطرب السعودي مع الراحلة وردة الجزائرية.

وبالرغم من انتهاء حفل ليلة وردة من الخميس الماضي إلا أن التفاعل معها مازال مستمرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أبرز لقطات الحفل التي يتداولها نشطاء السوشيال ميديا مؤخرا حضور رياض القصري نجل الفنانة الراحلة وردة الجزائرية للحفل، واستلامه درعاً تكريميًا لذكرى والدته ومسيرتها الفنية.

مطربات حفل ليلة وردة

ومن الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المطربات أحيا حفل ليلة وردة منها المطربة اللبنانية نانسي عجرم، والتي قدمت أثناء الحفل عدد من أغنيات الراحلة وردة، والتي منها: "قلبي سعيد"، "بتونس بيك"، "لولا الملامة"، و"وقال إيه بيسألوني"، كما تألقت المطربة المصرية ريهام عبد الحكيم، في الحفل أثناء تقديمها لأغنيات "العيون السود"، و"أنا اللي بينكم هنا"، و"حرمت أحبك"، وصف متابعون أداءها بـ "المبدع والرائع"، وبلمستها الخاصة أدت المغنية اللبنانية عبير نعمة، اثنتين من أغاني الراحلة وردة "وحشتوني"، و"أكدب عليك".

وكان حفل ليلة وردة بقيادة الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وأقيم الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، وقبل حفل ليلة وردة، نظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عدد كبير من الحفلات الغنائية لمطربين ومطربات وملحنين راحلين، منهم حفل ليلة السنباطي، وليلة صلاح الشرنوبي، وليلة بليغ حمدي، وغيرها من الحفلات.

تابع موقع تحيا مصر علي