عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي للاعبين فى أول محاضرة: سنحارب من أجل الوصول لأبعد نقطة فى الأولمبياد.. أنتم أبطال وعليكم إثبات ذلك عمليا

ميكالي المدير الفني
ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

حرص البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم على تحفيز لاعبيه فى أول محاضرة له بمعسكر المنتخب بالقاهرة والذى بدأ أمس ويختتم بالقاهرة الأربعاء موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري بعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية لأداء أول مباراة له فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

حديث ميكالي مع لاعبي المنتخب الأولمبي

ميكالى تحدث مع لاعبيه بحماس شديد مؤكدا أن القائمة تضم 22 محاربا وجميعا سنقاتل من أجل الدفاع عن أحلامنا المشروعة واسعاد الجماهير المصرية بالوصول إلى أبعد نقطة فى الأولمبياد.. وطالب ميكالى صاحب ذهبية ريو دي جانيرو 2016 مع منتخب البرازيل الأوليمبي لاعبيه بالتركيز الشديد والالتزام الفني وضبط النفس لأن المعترك الأوليمبي ملئ بالتحديات ولكن ثقته فيهم بلا حدود .

من معسكر المنتخب الأولمبي

محاضرة تشجيعية للاعبي المنتخب الأولمبي من جانب ميكالي

وحرص ميكالى على توجيه الشكر إلى كل اللاعبين الذين لم يقع عليهم الاختيار وكان لهم دورا فى مسيرة الفراعنة الرائعة نحو بلوغ النهائيات الأولمبية مشددا على أنه كان مقيدا باختيار قائمة محدودة لكنه على المستوي الشخصي كان يتمنى تواجد كل اللاعبين .

وتابع ميكالى أن كرة القدم لا تعترف بالاعذار وتعليق الشماعات الواهية على النتائج هى تحترم الأكثر جدية والأقوى دفاعا عن أحلامه والأكثر هدوءا وتركيزا ولا يوجد حلم تحقق دون صبر ومثابرة وصمود .

ويضيف ميكالى للاعبين : أمام ابطال فى نظري ومن خلال متابعتي لكم وجميعكم عناصر متميزة والآن جاء دوركم لإثبات أنكم ابطال ومحاربين فى أرض الأولمبياد.

تابع موقع تحيا مصر علي