عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

نادين الراسي
نادين الراسي

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة اللبنانية نادين الراسي عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب المنشور الأخير الذي شاركته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نادين الراسي تتصدر التريند

أصبحت نادين الراسي حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية في مصر والوطن العربي، فهناك عدد كبير من الجمهور كثف البحث عن نادين الراسي ومقطع الفيديو الذي شاركته منذ أيام ويرصد تفاصيله موقع تحيا مصر.

نادين الراسي

ومع البحث تبين أن مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة نادين الراسي ظهرت فيه وهي تعنف أمًا تضرب ابنها ضرب قاسي، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بتحمل كامل المسؤولية هذا إن أخطأت، على أمل تحرك المعنيين، الطفل صار إلو شهرين عم يتعنف والضيعة بتشهد وساقبت سمعت الصوت الليلة، إقتضى التوضيح”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تعليقات الجمهور على أخر منشورات نادين الراسي

وقد انقسمت آراء الجمهور ما بين المؤيد والمعارض لما فعلته مع الأم التي تعنف ابنها، فهناك من علق وكتب: “نادين أنت بطلة، قلبي تقطع ليش تخلفون اذا ما عندكم حب، بذكر كل الناس اللي بتقول انها تدخلت فيما لا يعنيها هذا واجب كل شخص أن يقوم بالإبلاغ عندما يتعرض طفل للتعنيف وعدم الإبلاغ هو جريمة في حد ذاتها، مش قادرة أبطل بكى، بنت أصل”.

أما على الصعيد الآخر، فهناك عدد من الجمهور انتقدها انتقاد لاذع بسبب رد فعلها مع الأم التي تضرب ابنها، ووصف البعض ذلك بأنها حرية شخصية وتربية أم لابنها ولا يجوز لـ نادين الراسي التدخل فيها بأي شكل من الأشكال، ومن جانبها لم ترد نادين الراسي على أي تعليق سلبي على مقطع الفيديو الذي نشرته مؤخرا.

أخر أعمال نادين الراسي في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نادين الراسي مسلسل عرابة بيروت، والذي تدور أحداثه حول جولييت التي تدير (أولد  بيروت)، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف السهرات الصاخبة، تخبئ سرًا دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبدو، رولا بقسماتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مازن طه، ونور شيشكلي، ومن إخراج فيليب الأسمر.

تابع موقع تحيا مصر علي