عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان زملكاوي وبار بأهله.. حديث أهالي مدينة أبشان عن الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.. فيديو

أحد جيران أحمد رفعت
أحد جيران أحمد رفعت

مازال الحزن يسيطر على أهالي مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ وذلك بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت صباح اليوم السبت بعد صراع طويل مع المرض، وتقام جنازة أحمد رفعت بعد صلاة الظهر في مدينة أبشان، ويستعرض موقع تحيا مصر رد فعل أهالي مدينة أبشان بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت.

أهالي أبشان ينعون أحمد رفعت

ورصد موقع تحيا مصر عبر بث مباشر من داخل مدينة أبشان مع أصدقاء وجيران أحمد رفعت وقال أحد جيرانه في تصريحاته، أحمد رفعت كان محترم وبينزل البلد وقت ما يكون في أجازة وكان بيحب الناس كلها.

وأكمل، أحمد رفعت زملكاوي ودمه زملكاوي ووالده رحمة الله عليه كان زملكاوي والبلد كلها حزينة وكلنا أهله وأحمد رفعت كان لاعب خلوق ومحترم وكان طالع بيودعنا من 11 يوم مع إبراهيم فايق.

أحد جيران أحمد رفعت

وواصل، أحمد رفعت عاد من الموت علشان يودعنا كلنا ونفرح بيه والنهاردة توفي وربنا يرحمه لأنه عانى كتير وربنا يصبر أمه لأنها تعبت كتير معاه.

وفاة أحمد رفعت

وتحدث أحد جيران أحمد رفعت وقال، خبر وفاة أحمد رفعت فاجعة كبيرة وكان إنسان محترم وبار بأهله والبلد كلها في صدمة كبيرة بعد وفاة أحمد رفعت.

واستكمل، كان عندنا أمل أن أحمد رفعت يرجع يلعب تاني ويظهر والكل شافه لما رجع ولكن قضاء الله وقدرة وربنا يرحم أحمد رفعت.

أحد جيران أحمد رفعت في مدينة أبشان بكفر الشيخ

وواصل، أحمد رفعت كان ابن أصور وأهله ناس محترمين وكان بينزل البلد وبيتعاون معانا وكان بيكون مبسوط وربنا يرجمه ويصبر أهله.

موعد ومكان جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

كشف نادي مودرن سبورت عن موعد ومكان جنازة لاعب الفريق أحمد رفعت الذي وافته المنية صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 31 عاما بعد تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة بها، وتقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

تابع موقع تحيا مصر علي