عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة ينتقد نظام الكرة المصرية بعد وفاة أحمد رفعت.. تفاصيل

ماجد سامي
ماجد سامي

انتقد ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة نظام كرة القدم المصرية، وذلك بعد وفاة أحمد رفعت لاعب موردن سبورت، صباح اليوم السبت.

تحيا مصر، وكتب ماجد سامي خلال حسابه الرسمي"فيسبوك":" دوري أحمد رفعت ٢٠٢٣/  ٢٠٢٤ ، فليكن اليوم السادس من شهر يوليو ٢٠٢٤ يوماً تاريخياً من أجل أحمد رفعت و جميع اللاعبين، مات اللاعب الدولي أحمد رفعت و سنموت جميعاً رحمة الله عليه و علينا و على جميع المصريين فهل سيكون رد الفعل هو تأجيل مباراة ناديه القادمة".

ووأصل ماجد سامي قائلاً:" مات رفعت من مضاعفات ما حدث له في مارس فماذا فعلنا في الأشهر الأربع التي مرت حتى نحاول إنقاذه؟ أو حتى نتحاشى أن يتكرر الموقف الذي حدث له للاعب غيره".

وواصل ماجد سامي قائلاً:" مات رفعت و سيموت أخرون إن استمر اللعب في شهري يوليو و أغسطس و في ظل هذه الأجواء الحارة".

وأختتم ماجد سامي قائلاً:" لقد كان إلغاء الدوري في موسم كورونا ثم في الموسم الذي يليه، واجباً على من كانوا يديرون الكرة في حينها إلا أنهم عاندوا الطبيعة فأفسدوا مسابقاتنا منذ حينها، و اليوم و لوفاة اللاعب أحمد رفعت، أتمنى أن يتفق الجميع على قرار تاريخي بإطلاق إسم اللاعب أحمد رفعت على دوري هذا الموسم و إنهاءه اليوم مع تطبيق اللائحة (أياً ما كانت نتيجتها) فيما يخص إعلان الترتيب النهائي للفرق مع الاتفاق على عدم إقامة أي احتفالات من قبل بطل الموسم الحالي.(أهلي أو بيراميدز) تقديراً للظرف المؤلم، فهل من عاقل في كرة بلادنا حتى يحدث هذا".

ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

تابع موقع تحيا مصر علي