عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024.. فلوريان فيرتز ينقذ ألمانيا من الخروج ويسجل التعادل في شباك إسبانيا وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.. فيديو

مباراة ألمانيا وإسبانيا
مباراة ألمانيا وإسبانيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024، وانتهى الشوط الثاني من مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتذهب المباراة للاشواط الإضافية ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024.

نتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

شهد الشوط الثاني من مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 ضغط كبير من جانب منتخب إسبانيا بحثا عن تسجل الهدف الأول في المباراة ونجح داني أولمو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 50.

وأصبح لامين يامال لاعب إسبانيا أكثر من يصنع في بطولة يورو 2024 برصيد 3 أهداف وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة الإسبانية بحثا عن تسجيل الهدف الثاني.

(19) beIN SPORTS on X: "🔥🔥 فيرتز يُعيد المباراة إلى نقطة البداية اشترك الآن 👇 🔗 https://t.co/rqgQjLVzKF 📱 https://t.co/alkogGtHdW #يورو2024 | #موطن_اليورو | #اسبانيا_المانيا #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro https://t.co/vpCtfyBXz2" / X

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ألمانيا وإسبانيا في ربع نهائي يورو 2024

وكانت هناك محاولات كبيرة من جانب منتخب ألمانيا بحثا عن تسجيل الهدف الأول والتعادل وكان أوناي سيمون حارس إسبانيا في الموعد والعارضة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف فلوريان فيرتز

هدف فلوريان فيرتز

وسجل فلوريا فيرنز لاعب ألمانيا الهدف الأول والتعادل في المباراة في الدقيقة 89 وينقذ منتخب بلاده من الخروج وينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتذهب المباراة للاشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي