عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحكم نتيجة الشوط الأول من مباراة إسبانيا أمام ألمانيا في يورو 2024

صراع على الكرة بين
صراع على الكرة بين إسبانيا والمانيا

يتواصل البحث عن نتيجة واهداف مباراة منتخب إسبانيا أمام ألمانيا في يورو 2024، ضمن مباريات اليوم الأول من الدور ربع النهائي للبطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

بداية قوية لصالح منتخب إسبانيا

بدأ الشوط الأول بسيطرة نسبية لصالح منتخب إسبانيا على مجريات اللعب، حيث كاد رودري أن يتقدم بالهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تمكن الحارس الألماني مانويل نوير من الإمساك بها.

تبديل إسباني مبكر في الدقائق الأولى

وشهدت الدقيقة السادسة من المباراة، التغيير الأول لصالح المنتخب الإسباني، بعد خروج المصاب بيدري، ودخول داني أولمو بديلًا له، بعد أن تعرض بيدري للإصابة نتيجة تدخل قوي من لاعب الوسط الألماني توني كروس.

الصورة
خروج بيدري للغصابة

تبادل الاستحواذ بين المنتخبين في الشوط الأول

مع مرور دقائق المباراة، انحصر اللعب في وسط الملعب، حيث تبادل المنتخبان امتلاك الكرة والهجمات الخطرة، حيث كاد هافيرتز أن يتقدم بالهدف الأول لمنتخب ألمانيا بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 32، ولكنه صوبها ضعيفة في يد أوناي سيمون، ورد نيكو ويليامز بكرة خطيرة تصدى لها مانويل نوير في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، قبل أن يحتسبها حكم المباراة تسلل، ويحتسب الحكم دقيقتين من الوقت بدل الضائع، دون أي جديد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

الصورة
جوندوجان ورودري من المباراة

التشكيل الرسمي لمنتخب إسبانيا أمام ألمانيا في يورو 2024

أمام اختيارات لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لتشكيل فريقه أمام ألمانيا، في المباراة الأولى من مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الأمم الأوروبية 2024، جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: داني كارفخال، لو نورمان، إيمريك لابورت، كوكوريللا.

خط الوسط: رودري، فابيان رويز، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ألفارو موراتا، نيكو ويليامز.

تابع موقع تحيا مصر علي