عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| داني أولمو يسجل الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في شباك ألمانيا في الدقيقة 50.. فيديو

هدف داني أولمو
هدف داني أولمو

سجل داني أولمو لاعب منتخب إسبانيا الهدف الأول لمنتخب بلاده في مرمى ألمانيا في الدور ربع النهائي في يورو 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف داني أولمو

وجاء هدف داني أولمو في الدقيقة 50 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من لامين يامال والذي استلم الكرة في الجانب الأييمن لمنتخب إسبانيا ومرر الكرة على حدود منطقة الجزاء لداني أولمو الغير مراقب.

وسدد داني أولمو الكرة بكل سهولة ولم تكن فيها القوة ولكنه كانت صعبة على مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا ويعلن عن الهدف الأول.

(22) beIN SPORTS on X: "Goal! Slick from Spain! Dani Olmo slides the ball home from distance. That Yamal assist... 🔥 #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro https://t.co/9XkkY2vpYg" / X

إنجاز لامين يامال

وأصبح لامين يامال لاعب منتخب إسبانيا أكثر من صنع في يورو 2024 حتى الأن برصيد 3 أهداف.

وكان داني أولمو قد شارك في الشوط الأول بديلا للمصاب بدري والذي غادر في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة.

التعادل السلبي يحكم نتيجة الشوط الأول من مباراة إسبانيا أمام ألمانيا في يورو 2024

بدأ الشوط الأول بسيطرة نسبية لصالح منتخب إسبانيا على مجريات اللعب، حيث كاد رودري أن يتقدم بالهدف الأول للمنتخب الإسباني في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تمكن الحارس الألماني مانويل نوير من الإمساك بها، وشهدت الدقيقة السادسة من المباراة، التغيير الأول لصالح المنتخب الإسباني، بعد خروج المصاب بيدري، ودخول داني أولمو بديلًا له، بعد أن تعرض بيدري للإصابة نتيجة تدخل قوي من لاعب الوسط الألماني توني كروس.

تابع موقع تحيا مصر علي