عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدى الإتربي ضمن لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية| صور

هدى الإتربي
هدى الإتربي

شاركت الفنانة هدى الإتربي متابعيها صور من خلال مشاركتها ضمن لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وأعربت عن سعادتها بوجودها في لجنة التحكيم، والتي تقام في مدينة أبو ظبي، وذلك قبل إقامة المرحلة النهائية في الولايات المتحدة الأمريكية.

هدى الإتربي ضمن لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية

نشرت الفنانة هدى الإتربي مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصد موقع تحيا مصر وجودها برفقة عدد من نجوم الفن في مصر، وكتبت: شرف عظيم أن يتم اختياري لأكون أحد أعضاء لجنة إيمي في الجولة نصف النهائية للتحكيم، حيث يتم استضافة أحداث التحكيم هذه في جميع أنحاء العالم من قبل أعضاء الأكاديمية الدولية الذين يتم اختيارهم عالميًا بواسطة الأكاديمية الدولية.

هدى الإتربي ضمن لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي
هدى الإتربي ضمن لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي
هدى الإتربي ضمن لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي

آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي

شاركت الفنانة هدى الإتربي في مسلسل العتاولة، الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وكان قد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان وكانت تتصدر حلقاته يوميا قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة، ومازالت الأغنية الدعائية الخاصة به يتم تداولها حتى الآن، وتدور أحداثه حول شقيقان يقومان باعمال غير شرعية ولكن تتصاعد الأمور بينهم حتى يقابل شخص منهم يدعى نصار والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا فتاة تدعى حنة وتقوم بدورها الفنانة زينة، وتتطور الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

رأي هدى الإتربي في السقا وباسم سمرة

وعلى الجانب الآخر، كشفت الفنانة هدى الإتربي عن رأيها في العمل أمام الفنان أحمد السقا وباسم سمرة، خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطف، فـ قالت: "أحمد السقا بيدي مساحة للنجوم الشباب اللي معاه إنهم يظهروا وبينوروا معاه، وهو نجم بمعنى الكلمة إنسانيًا وفنيًا، لكم كنا مسافرين كان أحمد السقا هو اللي بيجمعنا وكنت بحس أكني مسؤولة منه".

كما أضافت عن رأيها في الفنان باسم سمرة من خلال التعاون معه في مسلسل العتاولة، وقالت: "أول ماشوفت باسم سمرة اترعبت منه، كاريزما وموهبته جبارة وقولت لازم استغل فرصة إني واقفة قدامه وأعمال الدور كويس".

تابع موقع تحيا مصر علي