عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب تصدرها الترند .. سعر فستان هدى الاتربي المثير للجدل

هدى الاتربي
هدى الاتربي

أثارت الفنانة هدى الأتربي الجدل منذ أيام، عبر صفحات التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام وفيسبوك، بسبب إطلالتها في أحدث ظهور بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي.

وتصدرت الفنانة هدى الاتربي مؤشر البحث جوجل وذلك بسبب إطلالتها الجريئة في الحفل، ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، انهالت التعليقات على الفنانة بطريقة كبيرة، حيث نشر المتابعون صورتها بالحفل بشكل كبير على صفحات السوشيال ميديا معلقين «الفستان ملفت ».

إطلالة هدى الأتربي 

وتألقت هدى الاتربي بإطلالة جريئة مرتدية فستان باللون الأسود الطويل مجسما، مع ارتداء الجوانتي اللافت، باللون الأسود، وتعرضت للانتقاد الشديد بسبب هذه الإطلالة.

وبالنسبة للمسات الجمالية، فتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة مفرودة أعلى كتفها، واخترت أن تضع المكياج اللافت الذي يبرز جمالها ففضلت الألوان الوردية الجذابة.

سعر فستان هدى الاتربي 

وأثارت الجدل اليوم مرة أخرى بسبب سعر فستانها بالحفل، والذي بلغ  حوالي 13 الف ريال سعودي قبل الخصم أي حوالي 150 الف جنيه.

فستان هدى الاتربي 

كواليس مسلسل العتاولة

وسبق وأن كشفت الفنانة هدى الإتربي عن كواليس مشاركتها في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024 وذلك خلال استضافتها مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر برنامج الراديو بيضحك المُذاع عبر الراديو 9090، وتحدثت عن النجم أحمد السقا وكواليس العمل معه مؤكدة إلى إنسانيته ومساعدته للنجوم الشباب قائلة: "أحمد السقا بيدي مساحة للنجوم الشباب اللي معاه إنهم يظهروا وبينوروا معاه، وهو نجم بمعنى الكلمة إنسانيًا وفنيًا، لكم كنا مسافرين كان أحمد السقا هو اللي بيجمعنا وكنت بحس أكني مسؤولة منه".

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هدى الأتربي مسلسل العتاولة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، نهى عابدين، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وكان قد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان وكانت تتصدر حلقاته يوميا قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة، ومازالت الأغنية الدعائية الخاصة به يتم تداولها حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي