عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.. وتردد القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

تصدر مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس محركات البحث في الساعات الأخيرة، وبدأ محبي الدراما التركية البحث عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس بجانب تردد القنوات الناقلة لمتابعة أحداثه المشوقة هذا الموسم.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

انتهى أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس من تصوير العمل، استعدادًا لعرض المسلسل قريبًا، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس، والذي من المقرر أن يكون في بداية شهر 9 أو 10 المقبلين ولم يتم تحديد موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس بشكل نهائي حتى الآن.

مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

من المقرر أن تعرض قناة فجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس، ويبحث الجمهور عن تردد القناة لكي يتمكنوا من مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.

تردد قناة فجر الجزائرية على النايل سات

التردد: 12034
معدل الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

عرب سات

تردد قناة فجر الجزائرية على عرب سات

التردد: 12692
معدل الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

ومن جهة أخرى، يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس كل من بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، جلال أل.

وتدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس حول الصراع الدائم بين السيد عثمان وكل من حوله، وذلك بسبب وضع خريطة تأسيس الدولة العثمانية، حتى يتمكن السيد عثمان نصب الفخ لأعدائه وفضحهم والقضاء عليهم، أمثال السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

مسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن مسلسل المؤسس عثمان تمكن من حصد شعبية كبيرة في الوطن العربي من محبي الدراما التركية، بسبب صدق الأحداث التي يستعرضها مسلسل المؤسس عثمان والذي يحكي عن قيام الدولة العثمانية وصراعها للقضاء على أعدائها.

وعلى مدار الـ 5 أجزاء استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي كله، وينتظر الجمهور حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشوق بسبب قدرته على ربط الأحداث بطريقة مميزة ومن المتوقع أن مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس أن يحطم كل التوقعات.

تابع موقع تحيا مصر علي