عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة| تفاصيل

مواعيد العرض الثاني
مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

كشفت قناة الحياة عن مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز، بعد النجاح الذي حققه مسلسل الحشاشين خلال عرضه ضمن دراما رمضان 2024، وتصدر مسلسل الحشاشين محركات البحث وتساءل الجمهور عن مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

كشفت قناة الحياة عن مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث من المقرر أن تكون مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين بدءً من يوم 7 يوليو الجاري على شاشة الحياة الحمراء.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

على أن تكون مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز في تمام الساعة 9 مساءً بجانب وجود كل حلقات مسلسل الحشاشين عبر المنصة watch it الإلكترونية.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز حول حسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية، في القرن الـ 11، واستعرض مسلسل الحشاشين الاغتيالات لشخصيات مهمة والجرائم التي ارتكبتها جماعة حسن الصباح التي تعد واحدة من أخطر الجماعات الدينية المتطرفة.

مواعيد العرض الثاني لمسلسل الحشاشين 

حرص المخرج بيتر ميمي على ترجمة مسلسل الحشاشين باللغة الفارسية، وطرحها في بعض المواقع الإيرانية، وقد حصد مسلسل الحشاشين رواجًا كبيرًا على مستوى العالم ونجاحًا غير مسبوق في الدراما المصرية والعربية.

أبطال مسلسل الحشاشين

شارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل الحشاشين 

إيران تحظر بث مسلسل الحشاشين بجميع منصاتها المحلية

أعلنت إيران عن حظر بث مسلسل الحشاشين، في جميع منصاتها المحلية، لأنها رأت أن مسلسل الحشاشين يحتوي على العديد من التشويهات التاريخية مشيرة إلى أنه وأنه تم إنتاجه بنهج سياسي متحيز وفقًا لما أعلنته إيران.

وأكدت إيران أن مسلسل الحشاشين ما هو إلا تحريف الحقيقة وتزييفها، في محاولة للربط بين إيران والإرهاب، ولذلك قررت حظر بثه في جميع منصاتها المحلية على الرغم من النجاح الذي حققه مسلسل الحشاشين في مصر وقت عرضه في دراما رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي