عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاملين ماتشنج .. ديفيد بيكهام يحتفل مع زوجته بعيد زواجهم الـ 25 بنفس ملابس حفل زفافهما

ديفيد بيكهام وزوجته
ديفيد بيكهام وزوجته

احتفل ديفيد بيكهام لاعب ليفربول السابق، مع زوجته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام بعيد زواجهما الـ 25 بطريقة مميزة خطفت الأنظار على السوشيال ميديا.

ورصد موقع تحيا مصر طريقة احتفال اللاعب ديفيد بيكهام مع زوجته فيكتوريا بيكهام بعيد زواجهما، مع تفاعل الجمهور معهما.

طريقة احتفال ديفيد بيكهام وزوجته بعيد الزواج

شاركت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب ديفيد بيكهام، جلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، بنفس إطلالة حفل زفافهما عام 1999.

بيكهام وفيكتوريا

وأطلت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام، بإطلالة مميزة، مرتدية فستان باللون البنفسجي، مفتوح من الساقين، مرصع بالورود على منطقة الكتف، بينما ارتدى زوجها ديفيد بيكهام نفس الإطلالة أيضا وهو قميص وبنطلون كلاسيك باللون البنفسجي.

ديفيد بيكهام وزوجته 

وعلقت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام على جلسة تصوير عيد زواجها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام"لا أصدق أن المقاس لا يزال يناسبنا بعد 25 سنة".

ثم نشرت عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام صور جديدة مع الكلب الخاص بها وهو يرتدي زي بنفس اللون البنفجسي، وعلقت على الصورة نحن الثلاثة في المنزل نشاهد التليفزيون نهاية مثالية رائعة لذكرى سنوية خاصة.

وشاركت فيكتوريا بيكهام، مجموعة من جلسة التصوير عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، مع نشر مجموعة من الكواليس وهي ترتدي الفستان، وزوجها يرتدي البدلة.

بيكهام وزوجته 

ثم نشرت فيديو أثناء تناول العشاء مع زوجها بطريقة رومانسيه وعلقت 25 سنة بحبك أوي ، ثم شاركت مرة أخرى صور قديمة من حفل زفافها على اللاعب ديفيد بيكهام بنفس الإطلالة.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع جلسة تصوير بيكهام 

وعلق رواد السوشيال ميديا على جلسة تصوير بيكهام وزوجته، "اروق واشيك راجل فى العالم، ايه الجمال والبساطة دي، فكرة رائعة، والله فكره جديدة ومميزة، ياريت الناس تعمل كدا وتجدد علاقتها».

ديفيد بيكهام يخطف ميسي

يبدو أن الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، يحقق ما فشل به جميع أندية العالم، بعدما استطاع أن يخطف بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي من القارة الأوروبية بأكلمها.

وقد استطاع ديفيد بيكهام في اقناع الأسطورة ليونيل ميسي للتواجد في الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي، وذلك في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل الصراع القوي مع أندية الدوري السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي