عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء مرسي: بحب المرأة وبحب أعاكسها.. ومراتي مش بتنام الا أما برجع وأنا سيد البيت

علاء مرسي
علاء مرسي

كشف الفنان علاء مرسي عن علاقته بـ المرأة وعن كونها جزء اساسي من الحياة، خلال لقاءه مع الإعلامية ياسمين عز، بالأضافة إلى حبه الشديد لها، وعن زوجته التي لا تنام الإ برجوعه للمنزل على حد قوله.

علاء مرسي: مراتي مش بتنام الا أما برجع وأنا سيد البيت

صرح الفنان علاء مرسي عن علاقته بزوجته، خلال لقاءه في برنامج كلام الناس، مع الإعلامية ياسمين عز، ورصده موقع تحيا مصر، حيث قال: المرأة شيء عظيم واكتر حاجة فيها بتستهوني حياءها، أنا مش بحب المرأة المستقوية والمسترجلة لكن حنيتها تستهويني جدا، والمرأة الغبية ممكن تضيع الرجل، والرجل كمان جميل وشيء عظيم وأنا مش من حقي اهين المرأة الا لو هتستاهل عشان اروضها.

علاء مرسي

علاء مرسي يتضامن مع تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل

ومن جانبه أضاف الفنان علاء مرسي عن تضامنه مع تصريحات الإعلامية ياسمين عز، التي تفيد مصلحة البيت المصري، فـ قال: متضامن مع كل اللي بتقوليه انتي بترجعي البيت المصري تاني لوضعه الحقيقي وبتدافعي عن المرأة قبل الرجل.

وأضاف علاء مرسي عن علاقته بزوجته في المنزل، قائلاً: اتربيت إن أمي ست بسيطة ووالدي سيد البيت، كان في كرامة وهيبة لوجود الراجل في البيت، ومراتي مش بتنام الا أما برجع وأنا سيد البيت.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

وفي نفس السياق، يعتبر مسلسل كوبرا هو آخر أعمال الفنان علاء مرسي، حيث شارك بجانب الفنان محمد إمام، وحقق مسلسل كوبوا نجاح كبير وقت عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وعرض على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية، وتدور احداثه حول كوبرا الذي يلعب دوره الفنان محمد إمام، ويتورط في جريمة سرقة، ويحاول الهرب من الشرطة والعصابة التي تلاحقه، في رحلة مليئة بالأكشن والاثارة، واثناء المطاردة يجد نفسه في العديد من الأزمات.

علاء مرسي

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد من النجوم بجانب النجم محمد إمام، من أبرزهم: مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، علاء مرسي، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

تابع موقع تحيا مصر علي