عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في زفاف بنته.. سيد علي يعلق على تقبيل الفنان علاء مرسي ليد محمد هنيدي

علاء مرسي محمد هنيدي
علاء مرسي محمد هنيدي

علق الإعلامي سيد علي على تقبيل الفنان علاء مرسي ليد الفنان محمد هنيدي، وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذا الفيديو.

الاعلامي سيد علي: الفنان علاء مرسي حظه قليل وكان يستحق أكثر من ذلك


وقال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه يحب الفنان علاء مرسي ويقدره وربما كان حظه من المفترض ان يكون اكثر من ذلك، مشيرا الى ان الفنان علاء مرسي كان قد اقام حفل زفاف لنجلته وجاءه من السعوديه الفنان محمد هنيدي صديق عمره من اجل تهنئته والوقوف بجانبه في زفاف ابنته.

الاعلامي سيد علي: يوضح موقف تقبيل علاء مرسي ليد محمد هنيدي


واضاف الإعلامي سيد علي، أنه خلال الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يلاقي الكثير من الهجوم ظهر الفنان علاء مرسي وهو يحتضن محمد هنيدي وهناك عناق كبير بين الفنانين ثم قام الفنان علاء مرسي بمحاوله تقبيل يد محمد هنيدي قبل ان يسحبها الاخير بسرعه ويقوم بتقبيله على جبينه وهو ما جعل الدنيا تقوم ولا تقعد بسبب هذا التصرف.

الاعلامي سيد علي: كل واحد يعبر عن حبه للتاني بالطريقة الي تريحه


ورأى الإعلامي سيد عليـ أن هذه الافعال منتشره بين المحبين لبعضهم البعض في الله والصوفيين حيث يقومون بتقبيل الايدي بعضهم جباههم واقدامهم تعبيرا عن حبهم لهم وهو ما قام به الفنان علاء مرسي قائلا الناس اصبحت تركز مع غيرها و لا ينظرون الى احوالهم و طول الوقت ننظر لغيرنا ونركز معهم مضيفا دع الناس يعبرون عن مشاعرهم بالطريقه التي تناسبهم حتى ولو كانت لا تناسب اي احد اخر، مختتما “ يا بخت من انشغل بنفسه عن متابعة الآخرين”.

وكان الفنان محمد هنيدي قد حرص على تلبية دعوة الفنان علاء مرسي لحضور عقد قران "مريم" ابنة "مرسي" الذي أقيم بمسجد الشرطة بمنطقة التجمع الخامس وسط حضور نجوم الفن و عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي