عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيت السعد.. هل يضع أحمد وعمرو سعد على طريق العالمية؟

برنامج بيت السعد
برنامج بيت السعد

تصدر برنامج بيت السعد للفنانين أحمد وعمرو سعد محركات البحث، وأصبح برنامج بيت السعد حديث السوشيال ميديا بعد طرح أولى حلقات بيت السعد، ولكن بعد الموهبة الجبارة التي لاحظها الجمهور، هل برنامج بيت السعد يضع أحمد وعمرو سعد على طريق العالمية؟

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد

حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا في أولى حلقات بيت السعد، وتصدرت حلقة بيت السعد الأولى محركات البحث عبر السوشيال ميديا محققة أعلى نسب مشاهدة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

برنامج بيت السعد 

وغنى أحمد وعمرو سعد وأحمد حلمي أغنية آه ولا لا خلال حلقة بيت السعد، وبعدها طرحها أحمد سعد عبر قناته الرسمية وحققت أعلى نسبة مشاهدة.

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد 

بيت السعد فكرة أندرو داوود صاحب مدير أعمال أحمد سعد

عبر أندرو داوود مدير أعمال أحمد سعد عن سعادته لنجاح بيت السعد مشيرًا إلى أن فكرة بيت السعد كانت فكرته، وأصدر بيانًا رسميًا عن نجاح بيت السعد.

برنامج بيت السعد 

وأكد أندرو داوود من خلال البيان أنه تفاجئ من موهبة أحمد وعمرو سعد التي لا مثيل لها، وأن رأى أن بيت السعد مناسبة تمامًا لهما مشيرًا إلى أن هذا ظهر واضحًا بعد عرض أولى حلقات بيت السعد في ضيافة أحمد حلمي.

السقا وهنيدي نجوم بيت السعد

ومن المقرر أن تشهد حلقات بيت السعد حضور مميز لعدد من كبار وألمع النجوم بالوطن العربي، وعلى رأسهم أحمد السقا، محمد هنيدي، يسرا، وإليسا، وأشار أندرو داوود إلى وجود تناغم وكيمياء بين أحمد وعمرو سعد، ووعد الجمهور مفاجآت كبيرة سيزيح عنها الستار بيت السعد.

أحمد وعمرو سعد في بيت السعد 

ويذكر أن أندرو داوود كان مدير أعمال الهضبة عمرو دياب سابقًا، ولكن حاليًا  هو مدير أعمال أحمد سعد.

إليسا ضيفة الحلقة الثانية من بيت السعد

ومن جهة أخرى، طرحت قناة MBC برومو الحلقة الثانية من بيت السعد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وظهر من خلال برومو بيت السعد أن إليسا هي ضيفة ثاني حلقات بيت السعد.

إليسا ضيفة ثاني حلقات بيت السعد 

ومن المتوقع أن يضع بيت السعد أحمد وعمرو سعد في طريق العالمية، وهذا ما شاهدناه في أولى حلقات بيت السعد، وستشهد باقي الحلقات مفاجآت في بيت السعد.

تابع موقع تحيا مصر علي