عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عدت على خير.. حمادة هلال يطمئن جمهوره في أول ظهور بعد وعكته الصحية

حمادة هلال
حمادة هلال

ظهر النجم حمادة هلال في أول ظهور له بعد وعكته الصحية الماضية، وطمأن الفنان حمادة هلال  جمهوره على صحته خلال فيديو نشره عبر خاصية استورى على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وأكد أنه أصبح في حالة صحية جيدة.

حمادة هلال يطمئن جمهوره على صحته

نشر الفنان حمادة هلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وقال: الحمد لله أنا بخير، وعكة بسيطة، وبفضل ربنا ودعوتكم الحلوة ربنا كرمني وعدت على خير.

حمادة هلال

وفي وقت سابق، أعلن حمادة هلال تعرضه لوعكة صحية، وهو ما صدم متابعيه، وظهر أنه بعد عودته من أداء فريضة الحج، شعر ببعض الألم، وطلب الفنان من متابعيه الدعاء له بـ الشفاء العاجل، ليتجاوز هذه الأزمة، وأنهالت عليه التعليقات من متابعيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

آخر أعمال الفنان حمادة هلال

ومن جانبه، يعتبر مسلسل المداح اسطورة العودة هي آخر ما قدمه الفنان حمادة هلال، وعرض في السباق الرمضاني 2024، وخقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه، وهو للعام الرابع علي التوالي الذي يحقق فيه نفس النجاح، واستطاع الفنان حمادة هلال أن يترك بصمة قوية وواضحة على مدار 4 أعوام متتالية على أنه من نجوم الدراما المميزين، وحجز مكانه وسط الأفضل.

حمادة هلال

وتدور قصة وأحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول حمادة هلال الذي يجسد دور الشيخ صابر، ويخوض حرب كبيرة مع الحن، ولكن فجأة يجد نفسه في ازمات متتالية بسببهم، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن وتستمر بسبب العدواة بينهم، بسبب عصيانه لهم، وتبدأ الأحداث بفصل جديد من الصراع مع الجن ورعلى رأسهم سميح والنمرود وغيره، وتنشأ حروب متتالية وتنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح، وتدور الحلقات في إطار من التشويق والحماس.

أبطال مسلسل المداح 4

ويشارك في بطولة مسلسل المداح عدد من الفنانيين، بجانب الفنان حمادة هلال من أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، مي سليم، حنان يوسف، دياب، أحمد بدير، أشرف ذكي، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، محسن محيي الدين، جميل برسوم، يسرا اللوزي، ياسمين عمر، رحاب عرفة، أحمد خالد صالح، هدى الإدريسي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال، شريف يسري، ووليد أبو المجد.

تابع موقع تحيا مصر علي