عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملهم الشباب المتفاني في خدمة أبناء المنوفية.. تجديد الثقة في محمد موسى كادر التنسيقية البارز نائبا للمحافظ| بروفايل

محمد موسى يؤدي اليمين
محمد موسى يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس السيسي

أحد الكوادر الشابة التي استطاعت بما تمتلكه من جهود على المستوى الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين، أن تكون ضمن الجهاز التنفيذي للدولة، منذ أن تم منحه الثقة ليكون محمد موسى، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائبًا لمحافظ المنوفية منذ عام 2019، وحتى تجديد الثقة فيه لنفس المنصب بالتزامن مع حركة المحافظين الأخيرة.

وأدى محمد موسى، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، نائبًا لمحافظ المنوفية، أمس، الأربعاء، بعد نجاحه في تنفيذ المهمات الموكلة إليه، وتحقيقه لتطلعاته أبناء المنوفية، وليفح صفحة أخرى في سلسلة العمل الدؤوب الذي عُرف عن "موسى".

محمد موسى يؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس السيسي

في التقرير التالي، يقدم موقع تحيا مصر نبذة عن محمد موسى، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نائب محافظ المنوفية بعد تجديد الثقة فيه.

تجديد الثقة في محمد موسى كادر التنسيقية البارز

وُلدمحمد إبراهيم موسى في منوف بمحافظة المنوفية عام 1990، أي أن سنه لا يتخطى الـ 34 عامًا، أما على المستوى الأكاديمي، فقد تخرج في كلية التجارة جامعة المنوفية، وحاصل على دبلوم في الاقتصاد العام والحكومي ودبلوم في الضرائب، ويدرس حاليًا الماجستير في الاقتصاد الكلي.

جولات نائب محافظ المنوفية

جولات سياسية لابن التنسيقية

على المستوى السياسي، فمحمد إبراهيم موسى، عضو مؤسس في حزب العدل وخاض انتخابات مجلس النواب في وقت سابق، فضلا عن موقعه البارز حاليًا كعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والذي شغل لفترة متحدثُا رسميًا باسمها، فضلا عن مشاركاته الدائمة في مؤتمرات الشباب.

واتصالًا باهتمامه الاقتصادي، كان محمد إبراهيم موسى، يعمل باحثا اقتصاديا بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فيما مضى.

ويواصل محمد إبراهيم موسى دوره التنفيذي ضمن 5 من أعضاء مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذين تم تجديد الثقة فيهم لمنصب نائب المحافظ، وهم: إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، محمد موسى نائب محافظ المنوفية، حازم عمر نائب محافظ قنا، أعضاء مجلس الأمناء بالتنسيقية.

وفي هذا الصدد، أعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للزملاء الأعزاء التوفيق والنجاح والسداد في أداء مهمتهم خلال الفترة القادمة ومواصلة جهودهم لخدمة الوطن وتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي