عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فارس التنسيقية.. بلال حبش نائب محافظ بني سويف يواصل عطاءه للشارع "السويفي" متسلحا بثقة القيادة السياسية

بلال حبش نائب محافظ
بلال حبش نائب محافظ بني سويف

أحد فرسان التنسيقية الذي استطاع بما يمتلكه من خبرات كبيرة ـ رغم سنه الصغيرة ـ أن ينال على ثقة القيادة السياسية مجددًا بتعيينه نائبًا لمحافظ بني سويف ضمن حركة المحافظين 2024.. إنه بلال حبش عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذي دخل العمل التنفيذي محققًا العديد من الإنجازات التي عكست طاقة شبابية كبيرة اندمجت مع خبرات ليكون نتاجها هذا الأداء المرضي للشارع "السويفي".

في التقرير التالي، يلقي موقع تحيا مصر الضوء على أحد القيادات التنفيذية البارزة، والذي أدى اليمين الدستورية، أمس الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي نائبًا لمحافظ بني سويف ضمن حركة المحافظين 2024.

بلال حبش

بلاش حبش نائبا لمحافظ بني سويف

بلال حبش من مواليد 27 نوفمبر 1988 في قرية بهنيا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وتخرج من كلية التربية قسم الخدمة الاجتماعية وتنمية المجتمعات المحلية بجامعة الأزهر في عام 2011.

ولبلال حبش مسيرة علمية تعبر عن جهد كبير، فنائب محافظ بني سويف حصل على ماجستير إدارة الأعمال من الاكاديمة العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية 2024، وجرى تعيينه في 2019 نائبًا لمحافظ بني سويف.

بلال حبش يواصل عطاءه للشارع "السويفي"

وجاء تجديد الثقة في نائب محافظ بني سويف، بعد نجاحه في تنفيذ المهام الخاصة بمنصبه خلال فترة عمله بالمحافظة على أكمل وجه قبل أن يتم تجديد الثقة له مرة أخرى.

بلال حبش نائب محافظ بني سويف

ويأتي اختيار بلال حبش وتجديد الثقة فيه، في إطار استراتيجية الدولة لتفعيل مشاركة الشباب في المواقع القيادية، والتي لأعضاء التنسيقية مساحة كبيرة ونصيب الأسد فيها.. ففيما يتعلق بموقع نائب المحافظ، فهناك 5 من أعضاء اللجنة تم تجديد الثقة فيهم من قبل القيادة السياسية.

فرسان التنسيقية الخمسة مستمرون

وفي سياق متصل، هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعضائها الخمسة الذين تم تجديد ثقة القيادة السياسية فيهم كنواب للمحافظين، وهم: إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، محمد موسى نائب محافظ المنوفية، حازم عمر نائب محافظ قنا، أعضاء مجلس الأمناء بالتنسيقية.

وأعربت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،عن تمنياتها للزملاء الأعزاء التوفيق والنجاح والسداد في أداء مهمتهم خلال الفترة القادمة ومواصلة جهودهم لخدمة الوطن وتحقيق الصالح العام للوطن والمواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي