عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريست أيمن الشايب: قضية حرب نفسية مهمة جدًا وهتبان في الحلقات الأخيرة.. وده أنسب وقت لعرضه|خاص

أبرز تصريحات أيمن
أبرز تصريحات أيمن الشايب عن حرب نفسية

تحدث السيناريست أيمن الشايب عن القضية التي يناقشها مسلسل حرب نفسية والذي يعد أول بطولة مطلقة لـ أروى جودة، وكشف سبب تأجيله لأكثر من مرة.

أيمن الشايب: مش لازم العمل الفني يناقش قضية معينة

أكد أيمن الشايب إلى عدم ضرورة قضية معينة يناقشها العمل الفني في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، وأكد أنه لا يدعم هذه الفكرة.

تصريحات أيمن الشايب عن مسلسل حرب نفسية 

وقال أيمن الشايب: "أنا مش بميل أن كل عمل فنى لازم يكون بيناقش قضية معينة لأن هدف الفن فى المقام الأول هو التسلية والمتعة ولو تحقق ده فأنا نجحت، لكن لو تضمن العمل رسالة ما أو قضية ما بعد تحقيق هدفه الأول وهو التسلية والمتعة يكون شيء جيد".

أبرز تصريحات أيمن الشايب 

ومن جانبه، أشار أيمن الشايب أن مسلسل حرب نفسية يحمل قضية مهمة تهم الشارع المصري سيزيح عنها الستار في الحلقات الأخيرة، قائلًا: "قضية مسلسل حرب نفسية ماينفعش أفصح عنها حاليًا لأنها ممكن تحرق الأحداث لكن هتظهر وتبان في الحلقات الأخيرة إن شاء الله".

ومشيرًا لأهميتها: "هي بالمناسبة قضية في غاية الأهمية وتهم كل إنسان على وجه الأرض مش بس عندنا".

أيمن الشايب يكشف عن سبب تأجيل مسلسل حرب نفسية لأكثر من مرة

وفي نفس السياق، كشف أيمن الشايب عن سبب تأجيل مسلسل حرب نفسية، وقال: "السبب كان يخص جهة الإنتاج، أنا تعاقدت على المسلسل في نهاية 2021 بعد نجاح مسلسلين ليا اتعرضوا فى نفس السنة وهما حلوة الدنيا سكر لهنا الزاهد إنتاج كريم أبو ذكري وإخراج خالد الحلفاوي".

السيناريست أيمن الشايب 

واسترسل أيمن الشايب قائلًا: "كانت أول حدوتة في المسلسل اسمها ساندي كراش ومسلسل زي القمر حدوتة وأنا قبلت بطولة أيتن عامر وإنتاج مها سليم وإخراج معتز حسام وأتصور فى بداية 2022 ثم قابلته بعض العراقيل منها إصابة بطلة المسلسل بكورونا".

أيمن الشايب: ده أنسب وقت لعرض حرب نفسية 

واختتم أيمن الشايب حديثه مشيرًا أن هذا هو التوقيت المثالي لعرض مسلسل حرب نفسية، قائلًا: "كنت مؤمن أنه هيتعرض في الوقت المناسب اللي يتشاف فيه كويس وده أنسب وقت له لأنه خارج كل المواسم المزدحمة وتقريبًا مفيش قدامه منافسين كتير دلوقتي ودي فرصة حلوة للمسلسل أنه يتشاف كويس ومايتظلمش".

تابع موقع تحيا مصر علي