عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريست أيمن الشايب: مبسوط جدًا بردود الأفعال على حرب نفسية.. وأروى جودة كانت مفاجأة بالنسبة لي|خاص

تصريحات أيمن الشايب
تصريحات أيمن الشايب عن مسلسل حرب نفسية

عبر السيناريست أيمن الشايب عن سعادته لردود أفعال الجمهور على مسلسل حرب نفسية بعد طرح أولى حلقاتها عبر منصة Jawwy TV، وكشف عن أداء أبطال المسلسل ومن كان مفاجأة بالنسبة له في الأداء، حيث تصدر مسلسل حرب نفسية محركات البحث منذ بداية عرضه وتفاعل معه الجمهور عبر السوشيال ميديا.

أيمن الشايب: أمل أي مؤلف يلاقى شغله عامل حالة من الجدل

كشف أيمن الشايب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن سعادته لنجاح مسلسل حرب نفسية، وقال: "مبسوط جدًا بردود فعل الجمهور بعد عرض أولى حلقات المسلسل وإثارة العديد من التساؤلات فيما بينهم على صفحات التواصل الاجتماعي عن أحداث المسلسل ومحاولة تفسيرهم لغموضها".

وأشار أيمن الشايب أن هذا هو أصل نجاح المؤلف في الأعمال التي يقدمها، قائلًا: "ده منتهى أمل أي مؤلف أنه يلاقى شغله عامل حالة من الجدل والاختلاف في الآراء ومتشوق لمعرفة آرائهم خاصة بعد عرض الحلقات الجديدة وزيادة جرعة التشويق والإثارة فيها".

كواليس مسلسل حرب نفسية

أيمن الشايب: أروى جودة عملت الدور أجمل مما كنت متخيله على الورق

وأشاد أيمن الشايب بأداء النجوم في مسلسل حرب نفسية وخاصة أداء أروى جودة والذي فاق التوقع، قائلًا: "أكتر حد كان مفاجأة ليا فى أداءه بطلة المسلسل أروى جودة لأنها عملت الدور أجمل مما كنت متخيله على الورق وطبعًا أن يكون أول بطولة مطلقة ليها أنا اللى كاتبها كان شىء مسبب لي سعادة كبيرة لأني من جمهورها وبحب تمثيلها وأعمالها".

واسترسل أيمن الشايب حديثه عن أداء أبطال مسلسل حرب نفسية قائلًا: "كل الممثلين أبدعوا وفاجأوني في أدوارهم الحقيقة زي جيهان خليل فى دور شهد وعملته بشكل مبهر ليا، ومصطفى درويش الله يرحمه فى دور الظابط كان عامله حلو أوي وأيمن عزب فى دور زوجها كان دور مركب وصعب".

مسلسل حرب نفسية

واختتم أيمن الشايب مشيدًا بدور أشرف زكي وهالة فاخر، وقال: "دور دكتور أشرف ذكى حبيته جدًا وكمان دور الأستاذة هالة فاخر فى دور الأم كان لامسني جدًا.. حتى النجوم الشباب اللي أخدوا فرصة كبيرة ومميزة في المسلسل كانوا في منتهى التألق".

مسلسل حرب نفسية

والجدير بالذكر أن مسلسل حرب نفسية يشارك في بطولته كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، محمد فريد، جيهان خليل، عصام السقا، بريهان أنور، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول التحقيق في جرائم قتل حدثت وما علاقتها بالإعلامية جومانة الخولي التي تتلقى مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة تقلب حياتها رأسًا على عقب، لتبدأ الشرطة بمطاردتها في كل مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي