عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيري عادل عن انفصالها مرتين: كل حاجة بتاعت ربنا.. ومش مقتنعة بفكرة الفرصة التانية

شيري عادل
شيري عادل

تحدثت الفنانة شيري عادل عن طلاقها مرتين، وإمكانية إعطائها فرصة ثانية للطرف الآخر، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست Sandy station.

تصريحات شيري عادل الأخيرة

وقالت شيري عادل في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: كل حاجة بتاعت ربنا، مالناش أي يد فيها، الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن  بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء.

شيري عادل

وعن إمكانية إعطائها فرصة ثانية للطرف الآخر قالت شيري عادل: لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي.

حقيقة خلاف شيري عادل مع أحمد الفيشاوي

وسبق وأن نفت شيري عادل وجود أي خلافات بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، وقالت شيري عادل: أنا معملتش أي تصريحات عن الفيلم، بالعكس أنا انبسطت جدا مع أحمد الفيشاوي في الفيلم كواليسه كانت لذيذة جدا.

أخر أعمال شيري عادل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيري عادل مسلسل الوصفة السحرية الذي يعرض حاليا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، والذي تدور أحداثه حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها، فتفتحه لتجد عنوان سنة أولى زواج، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، وقد حقق المسلسل نجاحا كبير منذ طرحه.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيري عادل، هيدي كرم، إسلام جمال، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

تابع موقع تحيا مصر علي