عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيرقص ومولع الدنيا".. محمد صلاح ينشر صور له خلال قضاء الأجازة فى اليونان (صور)

محمد صلاح
محمد صلاح

يقضى الدولى المصرى محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي إجازة فى جزيرة ميكونوس اليونانية قبل العودة من جديد لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد من بطولة "بريميرليج" 2024-25.

تحيا مصر، ونشر محمد صلاح بعض الصورة له خلال حسابه الرسمي"إنستجرام"، وهو يتسمتع بالأجواء الصيفية ويرقص علي الموسيقي ويتناول المشروبات".

وظهر محمد صلاح وهو في حاله إسترخاء وسعادة كبيرة، بعد انتهاء الموسم الكروي مع فريق ليفروبول الذي لم يقدم المستوي المعتاد عليه الفرعون المصري خلال المواسم الماضية.

No description available.
محمد صلاح ينشر صورة له خلال قضاء الأجازة فى اليونان
 
No description available.
محمد صلاح

جزيرة ميكونوس اليونانية

ويقضي كوكا ومحمد صلاح العطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية التي تقع في الجنوب وتتميز بالمباني بالشكل المكعب والواجهات الخارجية المطلية باللون الأبيض، وتطل جزيرة ميكونوس اليونانية على البحر الأبض المتوسط، وهي نقطة جذب للسياح بسبب الشواطئ الرملية الحريرية.

وتتميز جزيرة ميكونوس اليونانية بالمعالم السياحية مثل طواحن الهواء ومعابد ديلوس المزخرفة وتكلفة الترفيه للفرد في اليوم الواحد تصل لـ 21 دولاراً وتشمل الرسوم المدفوعة لتذاكر الدخول إلى المتاحف والمعالم السياحية والنفقات الآخرى لمشاهدة معالم المدينة.

متوسط تكلفة السفر لجزيرة ميكونوس اليونانية

تصل تكلفة زيارة شخص واحد لجزيرة ميكونوس اليونانية بداية من 2578 إلى 15121 دولاراً وتكون تكلفة اليوم الواحد من 368 لـ 2160 دولاراً، أما تكلفة الطعام في اليوم الواحد والسفر ومشاهدة المعالم السياحية تصل من 126 لـ 260 دولاراً في اليوم الواحد، أما تكلفة الرحلة الجوية ما بين 814 لـ 1853 دولاراً.

تهديدات ليفربول

وكانت صحيفة "ميرور" قد نشرت منذ فترة أن إدارة ليفربول هددت محمد صلاح بضرورة التجديد للفريق وحسم موقفه في الفترة المقبل وقبل بداية شهر أغسطس ولكنه لم يلتفت لتهديدات إدارة ليفربول.

وانضم محمد صلاح لنادي ليفربول في صيف 2017 قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة وصلت لـ 40 مليون يورو وقدم مستويات وتاريخ كبير مع الريدز رفقة يورجن كلوب مدرب الفريق السابق.

وساهم محمد صلاح في فوز ليفربول بكل البطولات الممكنة خلال فترة تواجده وقاد الفريق للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاما بجانب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2005.

تابع موقع تحيا مصر علي