عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام اليوم.. تعرف على نتيجة آخر ظهور للأهلى والداخلية في بطولة الدوري

تحيا مصر

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية، اليوم الخميس، في تمام الساعات السابعة مساءً،  على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية فى بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، نتيجة آخر ظهور للأهلى والداخلية في بطولة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور للأهلى والداخلية في الدوري 

وكان حقق فريق الأهلي على الطلائع برباعية دون رد فى أخر ظهور ببطولة الدوري، فيما تعادل فريق الداخلية مع فريق الاتحاد السكندري بهدف لكل منهم فى الجولة الاخيرة للمسابقة.

تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية

لعب الأهلي والداخلية 16 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، أحرز أهداف الأهلي وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي، وآخر مباراة في 21 يونيو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في إحدى عشرة مباراة، وفاز الداخلية في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 32 هدفاً وتلقت شباكه عشرة أهداف.

أكبر نتائج لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023.

تصريحات أحمد حجازي

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اللعب في الدوري السعودي مختلف والجماهير السعودية شغوفة ومختلفة، وكريم بنزيما إضافة كبيرة للفريق ولكنه تعرض للإصابات الطويلة ومستوى الفريق لم يساعد اللاعب، ومن الصعب أن يقود الفريق وحيداً.

وأشار أحمد حجازي في تصريحاته، عدي ممتد لمدة سنتين مع نادي اتحاد جدة، وموسمي كان ناجح على المستوى الشخصي بسبب عودتي من الإصابة الكبيرة في فترة قصيرة، ولعبت 25 مباراة في 3 شهور وهو أمر مميز بالنسبة لي وكان من المفترض أن أحصل على الراحة ولكن كنت ألعب من أجل النادي والمنتخب.

وواصل أحمد حجازي، متقبل فكرة رحيلي عن الاتحاد لأن الموسم الماضي لم يكن ناجحا بالنسبة للفريق، وأنا تحت أمر الاتحاد في أي وقت ولدي العديد من العروض من داخل السعودية وخارجها والقرار لنادي الاتحاد ورغبتي في النهاية ولديه عامين مع النادي.

تابع موقع تحيا مصر علي