عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسري وحيد لاعب طلائع الجيش على ردار الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل

يسري وحيد
يسري وحيد

يبحث مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة على إبرام صفقات قوية في جميع مراكز المعلب وبالتحديد خط الدفاع، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويدخل اللاعب يسري وحيد ، مدافع فريق طلائع الجيش دائرة إهتمام مسئولو النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، لاسيما وان اللاعب من أهم اللاعبين في مركز الجناح الأيمن في الدوري الممتاز خلال هذا الموسم. 

الأهلي يبحث عن بديل على معلول في الجهة اليسري 

تحيا مصر، وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي تبحث مع المدير الفني السويسري مارسيل كولو لاعب أو أثنين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وبالتحديد في مركز المهاجم الصريح بعد رحيل أنتوني موديست عن صفوف النادي الأهلي في 30 يونيو الماضي، بجانب عودة على معلول وموافقته الجناح التونسي على تقليل راتبه.  

وأضاف المصدر لتحيا مصر، أن هناك مفاوضات حالية لحسم صفقة مدافع أيسر أجنبي، لتدعيم هذا المركز بعد إصابة على معول، وعدم وجود بديل قوي يعوض غياب معلول خلال فترة الماضية بعد تعرضه للإصابة بوتر أكليس أمام فريق الترجي التونسي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.   

معسكر مغلق للاعبي الأهلي قبل لقاء الداخلية في الدوري

ويواجه فريق النادي الأهلي نظيره فريق الدخلية في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الدخول في معسكر مغلق، عقب المران الذي يخوض الفريق الأحمر اليوم الأربعاء.

ويأتي قرار كولر، بالدخول في معسكر مغلق قبل المباراة، من أجل فرض المزيد من التركيز على اللاعبين قبل مباراة فريق الداخلية.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش تحت قيادة مارسيل كولر، استعدادًا لمباراة الداخلية.

والجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي  يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لخوض مباراته أمام الداخلية، بدون أي راحة، بعد اللقاء الذي خاضه أمام نظيره طلائع الجيش الأثنين الماضي، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين، بسبب ضغط المؤجلات.

تابع موقع تحيا مصر علي