عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية فى بطولة الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مبارة الأهلى والداخلية المقرر لها السابعة مساءً، غداً الخميس، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تحيا مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية في الدوري المصري.

ترتيب الأهلي والداخلية في بطولة الدوري

ويحتل فريق الأهلى المركز الثانى برصيد 51 نقطة بعدما لعب 21 مباراة، بينما يقع فريق الداخلية المركز السابع بجدول الدوري برصيد 17 نقطة بعدما لعب 28 مباراة.

ويسعي فريق الأهلي في مواصلة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من نظيره فريق الداخلية، وذلك من أجل حصد لقب الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي من رحيل محمد الشناوي عن الفريق 

وكانت أوضحت صحيفة عكاظ السعودية، أن نادي الوحدة السعودي يرغب في ضم محمد الشناوي من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل. 

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر داخل النادي الأهلي من أجل معرفة رأيهم في قرار رحيل الحارس الدولي من عدمه خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يقف أبدًا أمام مستقبل محمد الشناوي، ولا يمانع رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، في حال رغبة الشناوي في ذلك. 

وأضاف المصدر أن محمد الشناوي أعطى للأهلي الكثير خلال الفترة الأخيرة وكان سببًا من أهم الأسباب في تتويج الفريق بالعديد من البطولات والعودة مرة أخرى لمنصات التتويج الإفريقية. 

وواصل المصدر أن النادي الأهلي سبق ورفض العديد من العروض المغرية للشناوي من قبل كان أهمها عرض النصر السعودي من أجل الاستمرار مع الفريق خلال الفترة الحرجة التي كان يمر بها المارد الأحمر. 

أحداث مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ويذكر ان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء ‏أمس  على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة بأنياب هجومية مؤثرة، أثمرت عن أربعة أهداف وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وتعميق جراح الطلائع لكنها أهدرت جميعًا، كما أهدر طاهر محمد ركلة جزاء للأهلي في الشوط الثاني، وتصدى محمد الشناوي بمرونة ويقظة لضربة جزاء للطلائع سددها عمر السعيد. 

افتتح طاهر التسجيل في الدقيقة 12 بمهارة عالية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34 من متابعة رائعة، ثم أضاف محمد عبد المنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 من تمريرة حسين الشحات، واختتم وسام أبو علي الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

تابع موقع تحيا مصر علي