عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد له في المملكة العربية السعودية بجدة، وذلك يوم 12 من شهر يوليو الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان منذ أيام، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير كعادة حفلات القيصر كاظم الساهر.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  مقسمة إلى عدة فئات، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 3.322 ألف جنيه
  • الفئة الثانية: 5.773 ألف جنيه
  • الفئة الثالثة: 8.339 ألف جنيه
  • الفئة الرابعة: 16 ألف جنيه
  • الفئة الخامسة: 18.600 ألف جنيه
كاظم الساهر 

كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%

وسبق وأن أكد المطرب العراقي كاظم الساهر أنه لن يدخل التمثيل لأنه ليس لديه موهبة التمثيل، وقال: " أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%، كاشفًا عن أول راتب له وماذا أشترى به، وقال: "كنت بشتغل في معمل نسيج واشتريت بأول مرتب ليا دراجة هوائية وبعد كده بعتها واشتريت جيتار".

وكشف القصير كاظم الساهر عن ألبومه الجديد المقرر أن يطرح قريبًا، وأشار إلى أن طرح الأغاني لم يعد سهلا كما كان في الماضي، وقال: "كنا نسجل وننشر من خلال الأقراص المضغوطة أو شرائط الكاسيت، ولكن دلوقتي لفى في تعقيدات كبيرة بتحددها شركات الإنتاج".

كاظم الساهر ولقب القيصر

وفي وقت سابق، كشف المطرب كاظم الساهر لأول مرة عن احساسه بـ لقب القيصر والذي أطلق عليه من بداية تألقه على الساحة الفنية، وكان قد أطلق عليه أثناء حفله في مهرجان قرطاج منذ 25 عام.

و قال كاظم الساهر خلال لقائه بـ ببرنامج et بالعربي: اللي سماني القيصر حرمني من اسم كاظم، و أنا بحب اسم كاظم اللي سمتهولي أمي، ولقب القيصر تقدير منكم كبير، ولكن أنا بحب اسمي كاظم، و لما جلست مرة مع أمي سألتها كيف سمتيني كاظم؟، وسألت أمي كيف عرفتي أن شخصيتي هتكون بهذه الطريقة، وحقيقة أعتز بـ اسمي، وشكرًا لتقديركم لي لـ لقب القيصر.

تابع موقع تحيا مصر علي