عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفله في مصر.. كاظم الساهر للجمهور: اشتقلتكم وستكون حفلة مليئة بالمفاجآت

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي في يوم الجمعة المقبل وذلك في مشروع كريد في القاهره الجديدة، حيث وصل في اليوم إلى القاهرة لإجراء عدد كبير من البروفات قبل الحفل الغنائي، والذي من المتوقع أن يحظى بحضور جماهير كبير.

حفل كاظم الساهر في مصر 

ويأتي حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب دام بعامين وذلك كجزء من جولة القيصر العالمية للترويج عن ألبومه الجديد "مع الحب" الذي أُطلق في فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب.

حفل كاظم الساهر في مصر 

وفي أول تعليق القصير كاظم الساهر بعد وصوله إلى مصر، قال في فيديو رصده موقع تحيا مصر: اشتقت للجمهور المصري والحمد لله وصلت إلي القاهرة الجميلة وانتظرونا يوم الجمعة الجاية في حفلة مليئة بالمفاجآت وهتكون ليلة رائعة بوجودكم في القاهرة الجديدة.

كاظم الساهر يلتقي بالجمهور المصري بعد غياب عامين 

وقد أعرب كاظم الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا، حيث شارك سابقاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كتب فيها: "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

كاظم الساهر 

وتنوعت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بين الأتي: الفئة الأولى 7 صفوف وتتراوح الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه وفق ترتيب الصفوف، وجاءت أسعار تذاكر الفئة الثانية ما بين 12 إلى 25 ألف جنيه على مدار 14 صفا وحسي التدرج بالصفوف، بينما كانت أسعار الفئة الثالثة بين 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا.

كاظم الساهر يدعم القضية الفلسطينية على طريقته الخاصة 

وكان قد دعم كاظم الساهر القضية الفلسطينية على طريقته الخاصة وذلك من خلال أغنية  Hold Your Fire، والذي تبرع بأرباحها جميعها لأهالي غزة، والعمل من كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر وتوزيع ميشال فاضل وبالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

وتحدث كاظم الساهر عن القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن ما يحدث بها ظلم واستبداد وقهر وإبادة جماعية ويجب أن يصل دعمنا الكامل لها، لذا سيتبرع بجميع أرباح أغنيته الجديدة لشراء المعونات لأهالينا في فلسطين، وهذا أقل شيء يقدمه أي إنسان في حق أهالينا في غزة في ظل الأزمة الكبيرة الذي يعانون منها الان.

تابع موقع تحيا مصر علي