عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى لوزير التموين: دي أول حاجة المفروض تعملها

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ثمن الإعلامي أحمد موسى، على اجتماع الرئيس السيسي اليوم مع الوزراء والمحافظين الجدد عقب أداء اليمين الدستورية ضمن الحكومة الجديدة، قائلاً: "مشهد عظيم وصورة تاريخية".

أحمد موسى: شغل المكاتب الفترة الجاية مش هينفعنا

ووجه الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، رسالة إلى الوزراء والمحافظين الجدد، قائلا :"أرجوكم انزلوا الشارع وشوفوا الناس، ويجب على وزير التموين أن يرى عمله من خلال نزول الشارع بحملات مفاجئة على المخابز، والتأكد من حجم وسلامة رغيف العيش".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"جميع الوزراء والمحافظين والنواب الجدد يقع على عاتقهم مهام صعبة وتحديات غير مسبوقة في النهوض بوضع الشارع المصري.

وحث أحمد موسى في رسالته، الوزراء الجدد، على متابعة الأعمال الميدانية ونزول الشارع وتفقد أحوال المواطنين بأنفسهم، مشددًا: "شغل المكاتب الفترة الجاية مش هينفعنا".

أحمد موسى: الحكومة اللي فاتت عملت شغل كويس وقوي جدًا

وأردف :"الحكومة اللي فاتت عملت شغل كويس وقوي جدًا، وتم الانتهاء من بعض المشروعات، ويجب استكمال الراية والعمل بجد في الفترة المقبلة".

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بتجديد الثقة في اللواء محمود توفيق وزيرًا للداخلية، لما قام بإنجازه خلال الفترة الماضية من تطوير في المنظومة الأمنية، قائلاً: «يتعامل بمنتهى الجدية ويطبق القانون، فالعدل مهم جدًا».

ووجه أحمد موسى، التحية إلى الدكتور رانيا المشاط لتجديد الثقة في تعيينها وزيرة للتعاون الدولي وإسناد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لها في الحكومة الجديدة، قائلاً: «سيدة من طراز فريد وتعمل بجد، ولها بصمات ملموسة في مجال التعاون الدولي».

استقبل الدكتور علي المصيلحي، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بديوان عام الوزارة مقدماً له التحية والتقدير ويدعو الله ان يوفقه لما فيه الخير لبلدنا الحبيب.

موسى: يجب استكمال الراية والعمل بجد في الفترة المقبلة

وصرح احمد كمال المتحدث الرسمي لوزاره التموين معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والاعلام ان الدكتور على المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية السابق قد استقبل الدكتور  شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام الوزارة اليوم.

واضاف المتحدث الرسمي للوزارة بأن الدكتور على المصيلحي- وزير التموين والتجارة الداخلية السابق قد اكد الدكتور شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية ان الوزارة تقوم  بتلبيه احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف الي الحفاظ على استقرار الاسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير من السلع والتأكد من جودة المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي