عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تطرح أغنية جديدة لها بعنوان من نظرة في هذا الموعد

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت المطربة نانسي عجرم عن موعد طرح أغنيتها الجديدة من نظرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح أغنية من نظرة

ونشرت نانسي عجرم في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو لها من كواليس تصوير الأغنية، وعلقت عليها قائلة: "7/7 عالساعة 7، من نظرة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

نانسي عجرم 

تركي آل الشيخ يعرب عن سعادته بالتعاون مع نانسي عجرم

وسبق وأن أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته البالغة بإقناعه للفنانة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي اراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لاول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً، مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب .. متفاءل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم.

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية مشكلتك الوحيدي، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، في شهر فبراير الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة.

وجاءت أغنية مشكلتك الوحيدي من كلمات علي المولي، ألحان أيمن قميحة، وتوزيع باسم رزق، وتقول كلمات الأغنية: أنا مشكلتك الوحيدي اللي مستحيل تنحل من هلق لآخر عمرك عقلبك قاعدي رح ضل، أنا هيي الكل ما بتظهر بحياتك بيختفوا كل البقيي إحتمال إنك تنساني هو صفر بالمية لو بيصير عمرك ألف ما بينمحي مني حرف ما بينمحي مني حرف، أنا موجودي بروحك وعلمتك كيف تحس وبإيدي كتبت جروحك وأنا اللي بمحيها وبس.

تابع موقع تحيا مصر علي