عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مسلسل روح جدو| تفاصيل

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

أعلن الفنان إسلام إبراهيم انتهاء تصوير مسلسل روح جدو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انتهاء تصوير مسلسل روح جدو

ونشر إسلام إبراهيم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مقطع فيديو له رفقة فريق عمل المسلسل، وعلق وكتب: فرکش مسلسل روح جدو شكرا لكل طاقم العمل فردا فردا على تعبكم عشان العمل يطلع في احسن صورة شكرا للخلوق الرائع الاستاذ أسامه عرابي استمتعت بالشغل معاك جدا ويارب دايما مع بعض شكرا لاختي وحبيبتي رنا رئيس اللي كانت اكتشاف بالنسبة لي في العمل ده وكسبت صديقة مهمة شكرا شركة الانتاج استاذ تامر حاتم ماركو محمود حنفي ومش عايز انسي حد ورجالة الانتاج فردا فردا الحمد لله دائما وابدا.

إسلام إبراهيم 

تفاصيل مسلسل روح جدو

ومن الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل روح جدو تدور في إطار الكوميديا والفانتازيا، وتجسد فيه الفنانة رنا رئيس شخصية طبيبة فاشلة خطيبة إسلام إبراهيم، وسيكون عدد حلقات مسلسل روح جدو هو 8 حلقات حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة.

ومن ناحية أخرى قائمة أبطال مسلسل روح جدو تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، سامي مغاوري،  عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

أخر أعمال إسلام إبراهيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسلام إبراهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول شيماء وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي