عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة فنانة شابة.. قصة وابطال مسلسل روح جدو

رنا رئيس
رنا رئيس

ازدادت عمليات البحث عن قصة وابطال مسلسل روح جدو خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير، وذلك عقب خروج أبطاله بعدة تصريحات صحفية عن تفاصيله أثناء قيامهم بتصوير مشاهدهم.

قصة وابطال مسلسل روح جدو

أصبحت قصة وابطال مسلسل روح جدو التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة وابطال مسلسل روح جدو نظرا لحالة الترقب الشديدة لديهم تجاه العمل.

رنا رئيس

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال مسلسل روح جدو تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، سامي مغاوري،  عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

قصة مسلسل روح جدو

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن ابطال مسلسل روح جدو كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن قصة مسلسل روح جدو، فهي تدور في إطار الكوميديا والفانتازيا، وتجسد فيه الفنانة رنا رئيس شخصية طبيبة فاشلة خطيبة إسلام إبراهيم.

وكذلك تصدر عدد حلقات مسلسل روح جدو قوائم الأكثر بحثا وتدولا عبر محركات البحث الشهيرة، ومع البحث اتضح أن عدد حلقات مسلسل روح جدو هو 8 حلقات حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الدرامية القصيرة.

أخر أعمال رنا رئيس في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس في الدراما مسلسل سر إلهي الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول (نصرة)، التي تعاني الأمرين، ثم تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه، عندما يغدر بها أقرب الناس لها، فتسعى للانتقام.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا، أحمد مجدي، محمد ثروت، مي سليم، رنا رئيس، مراد مكرم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وحمدي التايه، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما تنتظر رنا رئيس عرض مسلسل للأذكياء فقط على شاشات التلفزيون أو إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يقع في حب زميلته بالجامعة، ويحاول اختراع علاج لمرض نادر، ويتعرض مع أصدقائه لمجموعة من المواقف والمفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي