عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصالح في القسم.. تفاصيل مشاجرة المطرب سعد الصغير مع محامي جاره

سعد الصغير
سعد الصغير

تفاصيل الخلافات التي نشبت بين المطرب الشعبي سعد الصغير، ومحامي جاره في العقار المقيم به في منطقة العجوزة في الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وأسرار المناوشات التي انتهت بالتصالح في قسم العجوزة.

القصة الكاملة لمشاجرة سعد الصغير وجاره

حيث تصالح المطرب الشعبي سعد الصغير مع محامي جاره في ذات العقار، على اثر نشوب خلافات ومناوشات بينهم على قيام الأخير بإعداد باب لفتحه من داخل العقار على المطعم الخاص به، إلا أنهم توجهوا إلى قسم العجوزة بمديرية أمن الجيزة وتم التصالح فيما بينهما قبل الوصول إلى النيابة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من محام في العجوزة أفاد فيه قيام المطرب سعد الصغير بالتعدي عليه ونشوب مشاجرة بينهما أسفل العقار محل سكنهم في العجوزة، ووجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال.

اقتياد محامي وسعد الصغير إلى قسم العجوزة في الجيزة

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتم التحفظ على الطرفين المحامي والمطرب سعد الصغير واقتيادهما إلى قسم شرطة العجوزة للتحقيق في الواقعة ومعرفة التفاصيل وكواليس المشاجرة والخلافات بينهما.

وقرر المحامي جار المطرب الشعبي سعد الصغير، في ذات العقار بمنطقة العجوزة، أنه كان يقوم بإنشاء مطعم أسفل العقار ومحاولة فتح باب من داخل العقار، إلا أن المطرب سعد الصغير رفض ذلك ونشبت بينهما مناوشات أمام مدخل العقار على ذلك وقام المحامي بإبلاغ شرطة النجدة عن الواقعة.

تصالح سعد الصغير ومحامي جاره بعد نشوب مشاجرة بينهم

اشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة الى قيام محام بإنشاء مطعم في العقار سكنه وسكن المطرب الشعبي سعد الصغير واثناء تجهيز المطعم اعد المحامي لفتح باب من مدخل العقار فاعترض سعد الصغير على ذلك وحدثت مناوشات كلامية بينهما.

وفي النهاية انتهت الخلافات بين المحامي والمطرب سعد الصغير بالتصالح داخل قسم شرطة العجوزة وانصرفوا سويا من قسم شرطة العجوزة، وتبين من التحريات أن المناوشات التي حدثت بين سعد الصغير وجاره بسبب خلافات في وجهات النظر بينهم ورفض المطرب فتح المحام باب للمطعم داخل العقار.

تابع موقع تحيا مصر علي