عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول| فاركو يتراجع والزمالك يسيطر بدون خطورة هجومية واستمرار التعادل السلبي في دوري نايل

مباراة الزمالك وفاركو
مباراة الزمالك وفاركو

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل الشوط الأول، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم وبدأت المباراة بضغط من جانب نادي فاركو وتحفظ دفاعي من جانب الزمالك ثم بداية الهجوم من جانب الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل بهجوم وسيطرة من جانب فريق فاركو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وعدم تركيز دفاعي من جانب لاعبي الزمالك.

وكاد حسام عبد المجيد أن يتسبب في تسجيل الهدف الأول لنادي فاركو بعد خطأ دفاعي في منطقة جزاء نادي الزمالك، ولكنه أنقذ الموقف وشتت الكرة في منطقة وسط الملعب.

وهدد الزمالك مرمى فاركو في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو داخل منطقة الجزاء ولكن تخرج الكرة خارج الملعب وتصبح ركلة ركنية لنادي الزمالك من جديد بعد بداية الضغط لتسجيل الهدف الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل

وبعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة كان فريق الزمالك له الأفضلية الكاملة في المباراة ولكن بدون خطورة حقيقة على مرمى فريق فاركو.

ويلعب فاركو بتحفظ دفاعي من أجل الحفاظ على النتيجة وعدم الخسارة ومحاولة الفوز أو الخروج بالتعادل، وكان اعتماد فاركو على الهجمات المرتدة بعد مرور 15 دقيقة.

وأنقذ محمد سعيد شيكا مرماه من الهدف الأول لنادي الزمالك بعد أول تهدي حقيقي على مرمى فاركو ونجحت دفاعات الفريق في الحفاظ على التعادل السلبي في المباراة، وبعد تسديدة قوية من جانب مصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي