عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أسماء جلال في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

أسماء جلال
أسماء جلال

تحل الفنانة أسماء جلال ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي، مساء غدًا في تمام الساعه 11 مساءً، بعد النجاح الكبير التي حققته في فيلم ولاد رزق 3 وفيلم اللعب مع العيال.

منى الشاذلي تروج لحلقة أسماء جلال

نشرت الأعلامية منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، برومو حلقة برنامج معكم، وتظهر فيه الفنانة أسماء جلال في لقطات متعددة من الحلقة، ورصدها موقع تحيا مصر، وكتبت: أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي مساء الخميس على ON الساعة 11 مساءً.

أسماء جلال في برنامج معكم منى الشاذلي
أسماء جلال في برنامج معكم منى الشاذلي
أسماء جلال في برنامج معكم منى الشاذلي

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال

ومن جانبه، تعيش الفنانة أسماء جلال في هذة الفترة حالة من النشاط الفني، حيث لمع أسمها كثيرًا في الأونه الآخيرة، وبالأخص بعد مشاركتها في فيلم ولاد رزق 3 مع الفنان أحمد عز، وفيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام وينافس الفلمان في موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وسابقًا حققت النجمة أسماء جلال نجاح كبير في رمضان السابق، حيث شاركت في مسلسل أشغال شقة مع النجم هشام ماجد، وكانت تدور أحداث المسلسل حول زوجين يعانوا من مشاكل الزواج وبالأخص تدخل الأمهات في حياة اولادهم، ويعانوا مع كل من يجلبون لمساعدتهم في المنزل وتبدأ رحلة البحث عن مساعدة لهم في المنزل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة عدد من النجوم، منهم: هشام ماجد، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شريهان، وغيرهم.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وعلى الجانب الآخر، تمتد سلسلة افلام ولاد رزق للجزء الثالث، وتدور احداث حول مجموعة من الأخوات الخارجين عن القانون ولكن يحاولون الرجوع للطريق الصيحيح، وفي كل مرة تجبرهم الظروف على العودة لعالم الأجرام من جديد، وفي هذا الجزء يبدأ الصراع مع سلطان الغول، ويسرق أولاد رزق منه شيء يكون سبب الصراع طوال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 عدد من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من الفنانيين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويعد فيلم ولاد رزق الأكثر من حيث الإيرادات في مصر والوطن العربي، حيث تخطى حاجز الـ 200 مليون جنيها في حتى الآن، ليصبح في قائمة الأكثر إيرادًا في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي