عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الإسماعيلي أمام سيراميكا كيلوباترا في الدوري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يستعد فريق نادي الإسماعيلي، بقيادة إيهاب جلال لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري الممتاز، ويرصد تحيا مصر استعدادات الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوبارترا في الدوري، بعد الغيابات العديدة التي تضرب صفوف الدراويش.  

   

غيابات نادي الإسماعيلي في مواجهة سيراميكا كيلو باترا

ويدخل إيهاب جلال مباراة سيراميكا كيلو باترا يوم الأربعاء المقبل، وهو يفتقد 11 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق في مواجهة سيراميكا على ستاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من دورى الممتاز. 

ويغيب عن الإسماعيلى كل من أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزى وأحمد الشيخ وعماد حمدى ومحمد عمار للإصابة، وحمدى النقاز للإيقاف، بالإضافة إلى عبد الرحمن الدح وباسم مرسى للاستبعاد الفنى، ومحمد هاشم وأحمد محسن وكريم عرفات للاستبعاد من تدريبات الفريق الأول.

قائمة نادي الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري 

ويدخل نادي الإسماعيلي مواجهة سيراميكا بقائمة مكونة من  كمال السيد، عبدالله جمال في حراسة المرمي 

وخط الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقى، محمد نصر، حاتم سكر، عصام صبحى.

وخط الوسط: محمد بيومي، محمد مخلوف، هشام محمد، عبد الرحمن مجدى، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدى، محمد خطاري، عمر القط، إيريك تراورى.

وفي خط الهجوم: نادر فرج، على الملواني، حسن صابر، خالد النبريصى.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 7 فوز وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

وفي سياق مختلف، يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرًا مغلقًا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس  
وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ويرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس.

تابع موقع تحيا مصر علي