عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم جوزيه جوميز مع الزمالك قبل صدام اليوم أمام فاركو؟

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يواجه فريق  الزمالك نظيره فريق فاركو، اليوم الأربعاء، ضمن المباريات دوري نايل الممتاز 2023- 2024، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو عبر قناة "أون تايم سبورتس".

ويتسعرض تحيا مصر، أرقام جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك قبل مواجهة فاركو اليوم في بطولة الدوري.

أرقام جوميز مع الزمالك

خضا لاعبي الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 23 مباراة، حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 مباراة،  وحضر التعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة 6 مرات، وسجل لاعبيه 36 وتلقت شباكه 17 هدف وتوج مع الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية.

قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في بطولة الدوري

في حراسة المرمى: محمود صبحي، محمد عواد، عمر عبد العزيز.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، محمد شحاتة، زياد كمال، محمد السيد، سيد عبدالله نيمار، عمار ياسر، ترافيس موتيابا، إبراهيما نداي، عبد الله السعيد، محمد عاطف.

في خط  الهجوم:  أحمد سيد زيزو، مصطفي شلبي، يوسف أوباما.

 نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

ويذكر أن، فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره سيراميكا ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز.

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي