عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يستمر البحث حول موعد إرسال القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، يستعد منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني البرازيلي روجيريو ميكالي، لدورة الالعاب الأولمبية المقامة في باريس شهر يونيو الجاري، ويرصد تحيا مصر استعدادات المنتخب الأولمبي لقيادة المدير الفني لبرازيلي لدورة أولمبياد باريس الشهر الجاري.   

موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 

ويرسل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم، وذلك قبل ساعات من الدخول في المعسكر الأخير استعدادًا لأولمبياد باريس.

استعداد منتخب مصر الأولمبي قبل السفر للمشاركة في أولمبياد باريس 

يدخل منتخب مصر الأولمبى، معسكرا مغلقا بستاد برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل، واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، على السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة؛ للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم. 

مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس  

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

شوبير يكشف حقيقة إنسحاب الزمالك أمام الأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية الأسبق، حقيقة إنسحاب نادي الزمالك أمام الأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، وذلك في حال عدم حصوله على الرخصة الإفريقية، للمشاركة في كأس الكونفدرالية الموسم القادم.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" مسئولو نادي الزمالك يشعرون بالاطمئنان، ولايوجد أزمة حيث سيشارك في بطولة الكونفدرالية".

وتابع شوبير قائلاً:" مسئولو الزمالك يقولون للاتحاد الإفريقي لكرة القدم إن النادي لديه 1.6 مليون دولار جوائز مالية من التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية ، وأن غرامة خالد بوطيب هي 2.5 مليون دولار".

ووأصل شوبير قائلاً: "الزمالك يطالب الكاف بالاحتفاظ بقيمة الـ 1.6 مليون دولار، مقابل الحصول على الرخصة الإفريقية".

ويواجه نادي الزمالك نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساءًا على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.  

تابع موقع تحيا مصر علي