عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد حفل اليسا ضمن أعياد بيروت

 موعد حفل اليسا ضمن
موعد حفل اليسا ضمن أعياد بيروت

تصدرت اليسا محركات البحث بعدما تم الإعلان حفل اليسا، المقرر إقامته هذا الشهر، وبدأ الجمهور ورواد السوشيال ميديا البحث عن موعد حفل اليسا القادم ضمن حفلات أعياد بيروت، ومن المقرر أن يشارك في العديد من النجوم منهم ميادة الحناوي، وأصبح حفل اليسا حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

موعد حفل اليسا ضمن أعياد بيروت

تستعد اليسا لحفلها القادم ضمن حفلات أعياد بيروت، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد حفل اليسا والذي من المقرر أن يقام حفل اليسا 18 يوليو الجاري وستقدم اليسا عدد من أروع ما غنت خلال مشوارها الفني، ومن المتوقع أن يشهد حفل اليسا عدد جماهيري رافعًا لافتة كامل العدد، حيث يحرض الجمهور على حضور  حفل اليسا.

موعد حفل اليسا ضمن أعياد بيروت

وقد أثارت الجدل في حفل اليسا بكازينو لبنان، بسبب مقطع فيديو تم تداول عبر السوشيال ميديا ظهرت فيه وهو تحرج أحد الحضور، حيث قالت: " بعرفك أنك ما بتحبني، استغربت أنك هون".

حفل اليسا الأخير

ومن جهة أخرى، كان حفل اليسا الأخير يوم 22 يونيو الماضي وكان حفل اليسا في كازينو لبنان وقد أحيت اليسا الحفل وسط تفاعل وأجواء حماسية، وقدمت العديد من أغانيها الجديدة والقديمة وتفاعل معها الجمهور، ومن ضمن الأغاني التي قدمت في حفل اليسا حظي ضحك لي، أنا سكتين، حلالي، لو فيي، بتمايل على الـ beat، ورفع حفل اليسا في كازينو لبنان لافتة كامل العدد كعادة حفل اليسا في كل البلد وبأي مناسبة.

حفل اليسا الأخير

حفل اليسا في أوروبا

وعلى صعيد آخر، يبدأ حفل اليسا القادم بعد أن ينتهي حفل اليسا ضمن أعياد بيروت، ليبدأ حفل اليسا في أوروبا، في قصر المؤتمرات بمدينة ماربيلا الإسبانية، ومن المقرر أن يقام حفل اليسا يوم 2 أغسطس المقبل، ويأتي حفل اليسا في أوروبا ضمن حفلات موسم الصيف 2024.، وأعلنت الشركة المنظمة لـ حفل اليسا عن توافر حجز التذاكر حتى الآن من خلال الموقع الإلكتروني.

حفل اليسا بنجاح ألبوم أنا سكتين

والجدير بالذكر، أقيم حفل اليسا لتحتفل بنجاح أجدد ألبوماتها بعنوان أنا سكتين مع أصدقائها ومع جمهورها، وخلال حفل اليسا قدمت عدد من أغاني ألبوم أنا سكتين وسط تفاعل كبير من الجمهو، حيث كانت تحتفل بحصد أعلى نسب مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي